موناكو ضد بشكتاش

في بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأكبر والأعرق أوروبا والتي تضم أفضل الفرق على المستوي الأوروبي وفي قمة كبيرة، بين كبير فرنسا والبطل موناكو أمام كبير تركيا والبطل أيضا بشكتاش في مباراة منتظرة بين الناديين.

دوري أبطال أوروبا 600x360 موعد مباراة موناكو وبشكتاش في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 1 11 2017
موناكو ضد بشكتاش

موعد مباراة موناكو وبشكتاش

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 1 نوفمبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة موناكو وبشكتاش

المباراة سوف تكون منقولة مباشرة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا تردد بي إن سبورت 6 أتش دي.

نبذة عن فريق موناكو

البداية مع فريق الإمارة الفرنسية نادي موناكو الذي تأسس في عام 1919 ويلعب على ملعب لويس الثاني الذي يتسع لأكثر من 18 ألف متفرج لفريق الإمارة، حقق الفريق لقب كأس الرابطة الفرنسية مرة وحيدة وكانت في عام 2003 وهو بالطبع من الفرق الأعرق في فرنسا والتي تقدم باستمرار كرة قدم جميلة، ولاعبين مميزين وحقق الفريق لقب كأس سوبر فرنسا أربعة مرات أخرها كان في عام 2000.

موناكو هو أحد الفرق الكبيرة بكل تأكيد في الكرة الفرنسية حيث حقق لقب الدوري الفرنسي 8 مرات أخرها كان العام الماضي، بعد تفوق كبير على باقي الفرق وتوج الفريق بلقب كأس فرنسا 5 مرات أخرها كان في عام 1991.

نبذة عن فريق بشكتاش

على الجهة الأخري الكبير التركي نادي بشكتاش والذي ينتمي لمدينة إسطنبول تأسس في عام 1903 ويلعب على ملعب أتاتورك الأولمبي الذي يتسع لأكثر من 76 ألف مشجع للفريق التركي، علي الصعيد الأوروبي أبرز أنجاز للفريق كان في عام 1987 عندما وصل إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأيضا عام 2008 عندما وصل إلي ربع نهائي الدوري الأوروبي، نادي بشكتاش من الفرق القوية في تركيا ولكنه لم يثبت ذلك بعد في بطولات أوروبا.

الفريق يسعى هذا الموسم بالحفاظ علي لقبة الذي حققه العام الماضي بعد منافسة شرسة مع فريق باشاك شهير، الفريق حقق لقب الدوري التركي من قبل 14 مرة ولقب كأس تركيا 9 مرات أخرها عام 2011 ولقب كأس السوبر التركي 8 مرات أخرها عام 2006.

 

مواضيع ذات صلة