مصر المقاصة ضد سموحة

في بطولة الدوري المصري الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب في مصر وقمة من قمم البطولة المصرية، ذلك اللقاء الذي يجمع بين فريق مصر المقاصة الفريق الفيومي الكبير أمام فريق سموحة الفريق السكندري في ديربي جماهيري كبير بين الفريقين.

الدوري المصري الممتاز 5 600x360 موعد مباراة مصر المقاصة وسموحة في الدوري المصري الممتاز الأحد 5 11 2017
مصر المقاصة ضد سموحة

موعد مباراة مصر المقاصة وسموحة

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة وسموحة

المباراة سوف تنقل عبر قنوات أون سبورت ونايل سبورت ودي إم سي سبورت الرعاة الرسميين للبطولة المصرية.

نبذة عن فريق مصر المقاصة

في البداية مع نادي مصر المقاصة الذي تأسس في عام 1937 ويلعب الفريق على استاد الفيوم الفريق مؤخرا أصبح أحد كبار مصر، فالفريق صعد لأول مرة في تاريخه إلى الدوري المصري الممتاز في عام 2009 حقق الفريق المركز السادس في أول مشاركة في تاريخه في الدوري المصري وهو كان في ذلك الوقت أنجاز كبير لفريق يصل لأول مرة إلى بطولة الدوري المصري.

في نفس العام خرج الفريق من دور ال 32 في بطولة كأس مصر ولكن أفضل أنجاز للفريق في بطولة كأس مصر كان في عام 2015 عندما خرج الفريق من الدور ربع النهائي وفي بطولة الدوري كان المركز الثاني خلف البطل الأهلي العام الماضي هو الأفضل في تاريخ النادي.

نبذة عن فريق سموحة

في المقابل مع نادي سموحة أو نادي الموج الأزرق كما يسمي والذي تأسس في عام 1949 ويلعب على ملعب الإسكندرية الذي يتسع لأكثر من 20 ألف مشجع سكندري للفريق، الفريق شارك في الدوري المصري الممتاز لأول مرة في عام 2010 وحقق الإنجاز الأكبر في تاريخه حتي الآن في عام 2013 عندما حقق المركز الثاني في دوري المجموعتين خلف الأهلي الذي فاز بالبطولة بفارق هدف وحيد عن النادي الأهلي.

وفي نفس العام وصل الفريق إلى المباراة النهائية ولكن لم يحالفه الحظ في الفوز على فريق الزمالك الذي خطف اللقب في اللحظات الأخيرة ثم شارك الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة 2015 ولكنه خرج من دور المجموعات.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.