مصر المقاصة ضد إنبي

في قمة من القمم المنتظرة في البطولة المصرية ولقاء قوي ومنتظر بين فريقين لهم شأن كبير في الكرة المصرية ومكانة أيضا نادي مصر المقاصة الفريق الفيومي الرائع أمام فريق إنبي الفريق البترولي الكبير في قمة مرتقبة بين الناديين بكل تأكيد.

الدوري المصري الممتاز 12 600x360 موعد مباراة مصر المقاصة وإنبي في الدوري المصري الخميس 19 10 2017
مصر المقاصة ضد إنبي

موعد مباراة مصر المقاصة وإنبي

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة وإنبي

اللقاء سينقل عبر  قناة أون سبورت وقنوات دي أم سي سبورت والنيل الرياضية الرعاة الرسميين للكرة المصرية.

نبذة عن فريق مصر المقاصة

في البداية مع الفريق الفيومي الكبير نادي مصر المقاصة الذي تأسس في عام 1937 ويلعب الفريق على استاد الفيوم الفريق مؤخرا أصبح أحد كبار مصر، فالفريق صعد لأول مرة في تاريخه إلى الدوري المصري الممتاز في عام 2009 حقق الفريق المركز السادس في أول مشاركة في تاريخه في الدوري المصري وهو كان في ذلك الوقت أنجاز كبير لفريق يصل لأول مرة إلى بطولة الدوري المصري.

في نفس العام خرج الفريق من دور ال 32 في بطولة كأس مصر ولكن أفضل أنجاز للفريق في بطولة كأس مصر كان في عام 2015 عندما خرج الفريق من الدور ربع النهائي وفي بطولة الدوري كان المركز الثاني خلف البطل الأهلي العام الماضي هو الأفضل في تاريخ النادي.

نبذة عن فريق إنبي

في البداية مع النادي البترولي فريق إنبي أحد الفرق الممتازة في الكرة المصرية ودائما ما يقدم أداء كبير ومحترم ويلقب بالقلعة البترولية والذي تأسس في عام 1985 ويلعب على ملعب بترو سبورت الذي يتسع لأكثر من 25 ألف مشجع للفريق، نادي إنبي حقق لقبين طوال تاريخه وهم الأهم في بطولة كأس مصر 2005 و 2011 وكان عام 2004 هو الأفضل في تاريخ الفريق على صعيد البطولتين وفي بطولة الكنفدرالية الأفريقية أبرز أنجاز للفريق كان الوصول للدور نصف النهائي عام 2009.

نادي إنبي بدأ حديثا بالدخول إلى عالم كرة القدم وهو يقدم أداء جيد منذ ان صعد فهو تدرج في الدرجات السفلي وبعد ذلك صعد إلى الدوري المصري بقيادة المدرب واللاعب القدير طه بصري ومجموعة من اللاعبين المميزين.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.