موسوعة عربية شاملة

ميلان ضد ساسولو

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام وقوي ومنتظر منه الكثير من الأثارة والقوة والندية بين الفريقين، المباراة التي تجمع بين فريق إي سي ميلان البطل الكبير أمام فريق ساسولو في قمة مرتقبة.

ميلان وساسولو
ميلان ضد ساسولو

موعد مباراة ميلان وساسولو

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وساسولو

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة الإيطالية وبشكل رسمي وتحديدا قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق ميلان

في البداية مع الكبير الإيطالي نادي إي سي ميلان الذي تأسس في عام 1899 ويلعب على ملعب السان سيرو الذي يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج، الفريق حقق لقب الدوري الإيطالي 18 مرة أخرها كان في عام 2011 وحقق أيضا لقب كأس إيطاليا 5 مرات أخرها كان في عام 2003 وحقق أيضا لقب كأس السوبر الإيطالي 6 مرات أخرها في عام 2011 وهو أخر لقب كبير يحققه الفريق إي منذ أكثر من 6 أعوام.

وعلى الصعيد الأوروبي يعتبر نادي إي سي ميلان هو أنجح فريق إيطالي وثاني أنجح فريق على المستوي العالمي حيث حقق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا 7 مرات أخرها في عام 2007 وحقق الفريق لقب كأس أوروبا لأبطال الكأس مرتين أعوام 1968 و 1973.

نبذة عن فريق ساسولو

في المقابل مع نادي ساسولو والذي تأسس في عام 1922 ويلعب علي ملعب مآبي سيتا دل تريكولوري الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج، نادي ساسولو من الفرق العنيدة والصعب مواجهتها في إيطاليا خاصة عندما تكون المباراة علي ملعبهم وأمام جماهيرهم الصاخبة الفريق يريد العودة إلي المراكز المتقدمة وبطولة الدوري الأوروبي التي لعب فيها الفريق من قبل.

ساسولو وبالرغم من تاريخ تأسيسه الكبير إلا انه شارك فقط في الدوري الإيطالي منذ عام 2013 واستطاع في هذا العام الأسواء للنادي النجاة من الهبوط بعدما احتل المركز السابع عشر وفي الموسم الموالي احتل الفريق المركز الثاني عشر ليؤكد بقاءه ساسولو، كما وضحت كان قد شارك في الدوري الأوروبي عام 2016.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.