موسوعة عربية شاملة

ميتز ضد ريد ستار

في بطولة كأس الرابطة الفرنسية البطولة الكبيرة والرائعة وفي لقاء قوي ومرتقب بين فريقين من الفرق المرشحة للذهاب بعيدا في بطولة الكأس الفرنسية سواء فريق ميتز الذي يحب دائما المشاركة في بطولة الكأس الفرنسية أمام فريق ريد ستار نادي الدرجة الثانية في لقاء منتظر.

ميتز وريد ستار
ميتز ضد ريد ستار

موعد مباراة ميتز وريد ستار

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ميتز وريد ستار

المباراة سوف تكون منقولة عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الفرنسية وقنوات أخري.

نبذة عن نادي ميتز.

في البداية مع نادي ميتز الذي تأسس في عام 1932 ويلعب على استاد سيمفوريان الذي يتسع لأكثر من 26 ألف متفرج، لم يحقق فريق ميتز لقب الدوري الفرنسي وكانت أفضل نتيجة الحصول على المركز الثاني مرة وحيدة في عام 1997 وحقق لقبين في بطولة كأس فرنسا أعوام 1983 و 1987 وحقق أيضا لقبين في كأس الرابطة الفرنسية أيضا أعوام 1985 و 1995.

تاريخ ميتز بالنسبة للكثير من الفرق في فرنسا جيد ولكنه دائما ما يقابله سوء حظ في مباريات هامة في الموسم ولذلك يطمح لتقديم مواسم قادمة جيدة ويريد الفريق خاصة في هذه الأعوام وفي الأعوام المقبلة تحسين الصورة وتقديم مستوي جيد يمكنه من الذهاب بعيدا في بطولات فرنسا ولما لا لبناء جيل قوي وقادر على المنافسة في البطولات الفرنسية وأيضا البطولات الأوروبية.

نبذة عن فريق ريد ستار

في المقابل مع فريق ريد ستار الفريق الذي تم تأسيسه في عام 1897 وان نظر المتابع إلى تاريخ تأسيس النادي يعتقد انه من الفرق الكبيرة والعريقة في الكرة الفرنسية التي لها تاريخ كبير ولكن عكس ذلك تماما ففريق ريد ستار من فرق المؤخرة في الدوري الفرنسي وذلك ان صعد فالفريق لم يعد يلعب من الأساس في البطولات الكبري.

فالفريق حتي لم يلعب حاليا في بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الثانية أو الدرجة الثالثة الفريق اختار ان يلعب في بطولة الدوري الفرنسي الوطني البطولة التي لا تتبع لرابطة الكرة في فرنسا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.