ميتز ضد ديجون

في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء وقمة في منتصف الجدول بين فريق ميتز الفريق القوي والعنيد أمام الفريق العنيد والخصم الصعب أيضا ديجون في لقاء مرتقب ومنتظر بين الفريقين.

الدوري الفرنسي 19 600x360 موعد مباراة ميتز وديجون في الدوري الفرنسي السبت 21 10 2017
ميتز ضد ديجون

موعد مباراة ميتز وديجون

المباراة سوف تكون يوم السبت 21 أكتوبر في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ميتز وديجون

اللقاء سيكون عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الفرنسية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 9.

نبذة عن فريق ميتز

في البداية مع نادي ميتز الذي تأسس في عام 1932 ويلعب على استاد سيمفوريان الذي يتسع لأكثر من 26 ألف متفرج، لم يحقق فريق ميتز لقب الدوري الفرنسي وكانت أفضل نتيجة الحصول على المركز الثاني مرة وحيدة في عام 1997 وحقق لقبين في بطولة كأس فرنسا أعوام 1983 و 1987 وحقق أيضا لقبين في كأس الرابطة الفرنسية أيضا أعوام 1985 و 1995.

تاريخ ميتز بالنسبة للكثير من الفرق في فرنسا جيد ولكنه دائما ما يقابله سوء حظ في مباريات هامة في الموسم ولذلك يطمح لتقديم مواسم قادمة جيدة ويريد الفريق خاصة في هذه الأعوام وفي الأعوام المقبلة تحسين الصورة وتقديم مستوي جيد يمكنه من الذهاب بعيدا في بطولات فرنسا ولما لا لبناء جيل قوي وقادر على المنافسة في البطولات.

نبذة عن فريق ديجون

في المقابل مع نادي ديجون الذي تأسس في عام 1998 ويعتبر من الأندية حديثة التأسيس في الكرة الفرنسية ويلعب على ملعب جاستون جيرار الذي يتسع لأكثر من 15 ألف متفرج، نادي ديجون من الأندية التي لا تمتلك إي تاريخ في كرة القدم الفرنسية وهو ما تسعى إليه أدارة الفريق في السنوات المقبلة بتحسين مكانة الفريق حيث كان أبرز أنجاز للفريق في الدوري الفرنسي تحقيقه المركز التاسع عشر في عام 2011 وهو مركز أدي لهبوط الفريق مرة أخري من حيث ما أتي.

ومنذ ذلك الهبوط استمر ديجون في الدرجة الثانية حتي عام 2016 الذي عاد فيه الفريق مرة أخري إلى الدوري الفرنسي ونجح الفريق فيه في تفادي الهبوط وتحقيق المركز السادس عشر.

مواضيع ذات صلة