موسوعة عربية شاملة

تردد قناة مزيكا زووم

تردد قناة مزيكا زووم “Frequency Channel Mazzika Zoom” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة موسيقية رائعة تابعة لشبكة قنوات مزيكا الفضائية وهي مملوكة لرجل الأعمال محسن جابر مؤسس شركة عالم الفن للإنتاج الفني وهي من أجمل القنوات الفضائية في عالم الغناء والموسيقي ولها نسبة مشاهدة كبيرة في الوطن العربي وكل مكان حول العالم لمحبي الأغاني والفيديو كليب وبرامج المسابقات التلفزيونية.

قناة مزيكا زووم
شعار قناة مزيكا زووم

تأسست قناة زووم في عام 2005، ووضعت نفسها كقناة ترفيه كاملة، وتستهدف الفئة العمرية ما بين 15 و 35 عاماً ومهمتها هو أن تضع نفسها في ذهن الجمهو باعتبارها انعكاساً غير خاضع للرقابة لمصلحة الجمهور وهكذا يأتي شعار القناة “ع المكشوف” وهي القناة الثانية بعد قناة مزيكا الفضائية الأشهر في عالم الموسيقى، يعتمد محتوى القناة على البرامج ومقاطع الفيديو بنسبة 30٪. من البرامج المتنوعة والتغطية الإخبارية والترفيه، وتقارير عن مقابلات النجوم. وتبث القناة طوال اليوم على مدار اليوم بشكل مجاني.

تبث قناة مزيكا زووم على القمر الصناعي نايل سات ولمشاهدة التردد الجديد والصحيح لها بعد التغيير الأخير الذي تم عليها على الأقمار الصناعية يمكنكم متابعة البيانات التفصيلية الموضحة في الجدول ويوضح به بيانات الاستقبال بأعلى جودة ممكنة دون توقف أو تشويش ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Mazzika Zoom إليكم التفاصيل.

تردد قناة مزيكا زووم 2018 تعمل الآن

المدارالقمرالترددFEC/SR
7.0°W نايل سات 11900 (V) 27500 - 5/6
آخر تحديث: منذ 1 عام في:

تم تحديث تردد القناة بعد التغيير الآخير الذي تم عليها على الأقمار الصناعية ونحن في موقعنا نعمل على تحديث كافة الترددات ومتابعة أخر المستجدات لحظة بلحظة ويسعدنا تلقي تعليقاتكم على القناة أو كيفية ادخال تردد القناة على أجهزة الاستقبال لديكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

قد يعجبك ايضا