شعار قناة مصر الحياة

تردد قناة مصر الحياة الجديد على النايل سات “Frequency Channel Masr Alhayah” فضائية مصر الحياة من القنوات الترفيهية التي تقدم محتوى متنوع في كافة المجالات سواء مسلسلات، برامج رياضية، برامج طبية وأيضاً توفر مكتبة كبيرة من الأفلام العربي والاجنبي.

نبذة عن قناة مصر الحياه

قناة مصر الحياة توفر محتوى متميز وتلقى نسبة مشاهدة عالية فهي من القنوات التي استطاعت أن يكون لها نسبة متابعة كبيرة منذ أن تم بثها على النايل سات وعرب سات، حيث قامت بشراء محتوى خاص بها لم يكن متواجداً بالقنوات الاخرى، وأصبحت من القنوات القادرة على المنافسة لما تقوم بعرضه على مدار 24 ساعة.

شاهد أيضاً: تردد قناة إم بي سي مصر على النايل سات والهوت بيرد

برامج قناة مصر الحياة

تعرض قناة مصر الحياة مجموعة متميزة وفريدة من البرامج وهي قناة مجانية تبث بدون أي اشتراك شهري، حيث توفر محتوى متنوع من البرامج العامة، برامج طبية وصحية، برامج تخص المرأة والتي يكون لها نسبة متابعة كبيرة وهي الأساس في هذه القناة ذات المحتوى الفريد، ويمكن التعرف على برامج هذه القناة عن طريق السطور القادمة.

  • برنامج مواهب الكورة: ويقدمه كابتن سعيدة ويُذاع في تمام الساعة 9 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • برنامج ساعة مع سمر: وتُقدمة الإعلامية سمر سمير ويُذاع في التاسعة مساءاً.
  • برنامج أون لاين: يُعرض في الساعة 8:30 مساءاً ويقدمه الكابتن حمادة رمضان.
  • برنامج نجم مصر: مع الإعلامي الكابتن عمار مبارك ويتم عرضة الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءاً.
  • برنامج طريق الشهرة: ويقدمه الشاعر عبد التواب الرفاعي ويُعرض في يوم الثلاثاء الساعة 10 مساءاً.
  • برنامج المشاكس: يقدمه كل من خالد غنيم، صوفيا إيهاب وماجدة عبد اللطيف وذلك الخميس من كل أسبوع في الساعة 10 مساءاً.
  • برنامج حوار يهمك: ويُعرض في الساعة 11 مساءاً يوم الجمعة ويقدمه كل من منى حمدي، إسراء الصغير والإعلامي الكبير جمال حليو.
  • برنامج قمر 14: وتقدمة الإعلامية نسمة عز الدين وذلك في الساعة 11 مساءاً.
  • برنامج حقي عند مين: يقدمه الإعلامية ولاء الحناوي في الساعة 10 مساءاً.
  • برنامج كش ملك: للإعلامي حسام حافظ يومياً في الساعة السابعة مساءاً.

قناة مصر الحياة بث مباشر

لا توفر القناة بث حي مباشر عبر موقعها الرسمي حيث أنها توفر قناة لها عبر اليوتيوب لعرض كافة البرامج والمسلسلات التي يرغب في مشاهدتها الكثير من الجمهور المتابع، حيث أصبح من السهل مشاهدة جميع حلقات برامج القناة والمسلسلات بدون تقطيع أو إعلانات حيث يتم كتابة اسم البرنامج عبر شريط البحث وسوف يتم الحصول عليها في الحال، كما يتوافر لها صفحة خاصة بها عبر الفيس بوك يتم عرض جدول بمواعيد المحتوى الذي تقوم بعرضه سواء برامج أو مسلسلات وهذا ما يجعل القناة لها شعبية كبيرة ما بين القنوات الأخرى حيث يزيد من نسبة المتابعة.

شاهد أيضاً: تردد قناة إم بي سي مصر 2 على النايل سات

تردد قناة مصر الحياة الجديد

توفر قناة مصر الحياة تردد جديد لها عبر النايل سات وعرب سات وحرصت إدارة القناة على تطوير هذا التردد ليصبح ذات جودة أفضل عند بث ما تقوم بعرضه من برامج ومسلسلات، وتردد القناة الجديد يكون بتقنية تكنولوجية جديدة HD وهي أفضل جودة وأحدث تقنية توصل لها الفريق التقني بالقناة.

تردد قناة مصر الحياة 2020

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10727 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Masr Alhayah

شاهد أيضاً: تردد قناة الحدث اليوم على النايل سات

بعد توفر هذا التردد أصبحت القناة عصرية وذات مميزات عديدة حيث أصبح المحتوى يبث بوضوح وذلك بدون تقطيع او تشوش حيث أنها تقدم أحدث التقنيات التي تجعل البث أفضل كثيراً مما كانت عليه في السابق، ويمكن تثبيت التردد من خلال اتباع الخطوات المذكورة في الجدول السابق.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.