ماريتيمو ضد فييرينسي

في بطولة الدوري البرتغالي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب سيجمع بين فريقين يطمحان لتقديم مستوي جيد، اللقاء سيجمع بين فريق ماريتيمو أمام فريق فييرينسي في مباراة ينتظر منها الكثير بين الفريقين.

الدوري البرتغالي 3 600x360 موعد مباراة ماريتيمو وفييرينسي في الدوري البرتغالي الأحد 5 11 2017
ماريتيمو ضد فييرينسي

موعد مباراة ماريتيمو وفييرينسي

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ماريتيمو وفييرينسي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة بشكل رسمي.

نبذة عن فريق ماريتيمو

في البداية مع فريق ماريتيمو البرتغالي فريق مدينة ماديرا والذي تأسس في عام 1910 يلعب علي ملعب باريوس الفريق لم يحقق الكثير من الإنجازات منذ تأسيسه، فالفريق لم يحقق لقب الدوري البرتغالي من قبل والفريق حقق لقب وحيد في كأس البرتغال وكانت بالنظام القديم وليس الحديث حتي و لم يحقق كأس الرابطة البرتغالية أيضا كان الوصيف مرتين.

وعلي الصعيد الأوروبي لماريتيمو 8 مشاركات أوروبية في الدوري الأوروبي لم يحقق فيها إي أنجاز يذكر وأيضا الفريق لم يشارك في دوري أبطال أوروبا من قبل، يسعى الفريق هذا العام لتقديم نتائج جيدة وذلك على أمل لإرضاء الجماهير الصاخبة والعاشقة للفريق البرتغالي التي تساعده وتسانده بشكل كبير وفي جميع المباريات التي يخوضها الفريق ولكن ما يحققه الفريق في الوقت الحالي لا يرضي أمال الجماهير.

نبذة عن فريق فييرينسي

في الجهة المقابلة مع فريق فييرينسي الفريق العريق من حيث التأسيس ولكنه ليس كما من حيث التأسيس حيث ان الفريق تأسس في عام 1918 ويلعب على ملعب فيرس الملعب البلدي في المدينة الذي يتسع لأكثر من 13 ألف مشجع للفريق البرتغالي، نادي فييرينسي ليس بالفريق العريق في كرة القدم البرتغالية حيث ان الفريق لم يحقق إي بطولة في البطولات البرتغالية.

ولكن الفريق يريد في السنوات المقبلة تحسين الصورة التي يظهر بها النادي فنادي فييرينسي يتأرجح بين دوري الدرجة الثانية والثالثة في البطولات البرتغالية وهذا لا يليق بتاريخ تأسيس الفريق الذي قد يرآه البعض بالفريق العريق والكبير في كرة القدم البرتغالية.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.