شعار قناة مناسبات

تردد قناة مناسبات “Frequency Channel Marabia TV” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ، هي قناة عربية تبث على شاشتها مناسبات الأفلام وأعياد الميلاد وبرقيات التهاني وهي قناة فريدة من نوعها لما تقدمة من خدمة متميزة عبر شاشة التلفزيون, تقدم قناة مناسبات مجموعة من الإعلانات التي يمكن الاختيار منها حسب الرغبات لعرض المناسبة الخاصة بكم ويتابعها عدد كبير من المشاهدين المهتمين بعرض برقيات التهاني والأفراح للأحباب والأصدقاء تبث القناة أون لاين طوال اليوم بدون توقف أو تشفير على مدار 24 ساعة مجاناً.

يمكنكم مشاهدة قناة مناسبات بث مباشر أون لاين على مدار 8.0°W غرباً مع ضبط بينات استقبال القناة من الجدول التالي لأفضل إشارة ممكنه.

نقدم لكم اليوم على موقعنا التردد الجديد والصحيح بعد التغير لقناة مناسبات الفضائية على القمر الصناعي “Nilesat مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Marabia TV إليكم التفاصيل.

تردد قناة مناسبات

توقفت قناة مناسبات عن العمل على الأقمار الصناعية ولم تعاود البث حتى الآن.

يتم تحديث معلومات القناة فور حدوث أي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة مناسبات الفضائية على Eutelsat 8 West B، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة