موسوعة عربية شاملة

سوانزي سيتي ضد مانشستر يونايتد

في بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية وفي لقاء هام ومنتظر بين فريقين من الفرق الكبيرة فريق مانشستر يونايتد المرشح وبقوة للفوز بهذه البطولة وفريق سوانزي سيتي الفريق القوي والصعب في مباراة منتظرة بين الفريقين.

 سوانزي سيتي ومانشستر يونايتد
سوانزي سيتي ضد مانشستر يونايتد

موعد مباراة سوانزي سيتي ومانشستر يونايتد

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 24 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سوانزي سيتي ومانشستر يونايتد

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الانجليزية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 2.

نبذة عن فريق مانشستر يونايتد

في البداية مع العريق فريق مانشستر يونايتد الفريق الذي تأسس في عام 1878 ويلعب علي استاد الأولد ترافورد الذي يتسع لأكثر من 75 ألف متفرج، الفريق الذي يملك العديد من الأرقام القياسية أولها الفوز بعشرين لقب دوري أخرها كان بقيادة المدرب التاريخي السير أليكس فيرجسون في عام 2013 وحقق أيضا 12 لقب في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي أخرها في عام 2016 والفوز ب 5 ألقاب في بطولة كأس رابطة المحترفين أخرها كان في عام 2017.

وفاز بلقب كأس الدرع الخيرية 21 مرة وهو الرقم القياسي في هذه البطولة أخرها كان في 2016 بعد الفوز على فريق ليستر سيتي، لمانشستر يونايتد الكثير من الإنجازات والتي تضعه في خانة الآنجح على مستوي العالم هذا فقط على المستوي المحلي وبإجمالي القاب 48 لقب وهو المعدل الأعلى في تاريخ البلاد الانجليزية.

نبذة عن فريق سوانزي سيتي

في المقابل مع الفريق الويلزي سوانزي سيتي الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز نادي سوانزي سيتي الذي تأسس في عام 1912 ويلعب على استاد الحرية أو الييبرتي الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج، لعب سوانزي سيتي لأول مرة في البريميرليج في عام 2011 وكان أول فريق ويلزي يحقق ذلك منذ نشأة البطولة الانجليزي.

سوانزي ليس له الكثير من البطولات في الكرة الانجليزية فهو حقق لقب وحيد في عام 2013 وهي بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزي بعد الفوز على فريق برادفورد وبنتيجة ساحقة وهي 5/0 وحقق الفريق قبل ان ينضم إلى البريميرليج لقب كأس ويلز 10 مرات وهي البطولة الويلزية الوحيدة التي حققها الفريق.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.