مانشستر يونايتد ضد بنفيكا

في بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأكبر في القارة الأوروبية والتي تتابع من قبل كل العالم ولقاء قوي ومنتظر بين فريقين من أكبر الفرق في أوروبا، نادي مانشستر يونايتد لفريق المرشح للفوز باللقب أمام فريق بنفيكا الفريق البرتغالي الكبير في قمة منتظرة بين الناديين.

دوري أبطال أوروبا 9 600x360 موعد مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 31 10 2017
مانشستر يونايتد ضد بنفيكا

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 31 أكتوبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبنفيكا

اللقاء سيكون منقول مباشرة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وعلى التحديد  قناة بي إن سبورت 6 أتش دي.

نبذة عن فريق مانشستر يونايتد

في البداية مع العريق والكبير الانجليزي و الأوروبي فريق مانشستر يونايتد أو الشياطين الحمر كما يلقبون الفريق الذي تأسس في عام 1878 ويلعب علي استاد الأولد ترافورد الذي يتسع لأكثر من 75 ألف متفرج، الفريق الذي يملك العديد من الأرقام القياسية أولها الفوز بعشرين لقب دوري أخرها كان بقيادة المدرب التاريخي السير أليكس فيرجسون في عام 2013.

وحقق أيضا 12 لقب في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي أخرها في عام 2016 بعد الفوز على فريق كريستال بالأس والفوز ب 5 ألقاب في بطولة كأس رابطة المحترفين أخرها كان في عام 2017، وفاز بلقب كأس الدرع الخيرية 21 مرة وهو الرقم القياسي في هذه البطولة أخرها كان في 2016 بعد الفوز على فريق ليستر سيتي.

نبذة عن فريق بنفيكا

في المقابل مع فريق بنفيكا النادي تأسس في عام 1904 يلعب علي ملعب النور استاد دا لوز الذي يتسع لأكثر من 65 ألف مشجع للفريق البرتغالي، فالفريق علي المستوي المحلي هو الأعظم ولكنة علي المستوي القاري يأتي خلف العريق بورتو فنادي بنفيكا حقق فقط لقبان في البطولات الأوروبية، وتحديدا في دوري أبطال أوروبا في عامين متتاليين 1961و1962.

كما حقق الفريق لقب الدوري البرتغالي 36 مرة وهو رقم قياسي ولقب كأس البرتغال 29 مرة وهو رقم قياسي أيضا، وحقق لقب كأس الرابطة البرتغالية في 7 مناسبات ولقب كأس السوبر البرتغالي 7 مرات أخرها منذ أشهر قليلة أمام نادي فيتوريا غيماريش.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.