موسوعة عربية شاملة

موعد مباراة مانشستر سيتي ونابولي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 1-11-2017

في بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأكبر في أوروبا ومن البطولات الأكبر في العالم وفي قمة من قمم المباريات بين فريقين من أقوي الفرق في العالم، نادي مانشستر سيتي الانجليزي الفريق الرائع والكبير أمام الفريق الرائع الأخر نابولي في قمة منتظرة.

مانشستر سيتي ونابولي
مانشستر سيتي ضد نابولي

موعد مباراة مانشستر سيتي ونابولي

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 1 نوفمبر في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونابولي

المباراة سوف تنقل وكما هي العادة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة وتحديدا قناة بي إن سبورت 2.

نبذة عن فريق مانشستر سيتي

في البداية مع الفريق الكبير القطب الأخر من مدينة مانشستر نادي مانشستر سيتي النادي الكبير الذي تأسس في عام 1894 ويلعب على ملعب الاتحاد الذي يتسع لأكثر من 47 ألف متفرج، وعلى الصعيد الأوروبي للفريق ليس له نجاحات كبيرة فهو فاز بلقب وحيد وليس بالكبير في عام 1970 وهو لقب كأس أبطال الكأس الأوروبية.

حقق الفريق لقب الدوري الانجليزي 4 مرات أخرها في عام 2014 ولقب كأس الاتحاد الانجليزي 5 مرات أخرها في عام 2011، وحقق أيضا لقب كأس رابطة المحترفين الانجليزي 4 مرات أخرها العام ما قبل الماضي بعد الفوز على فريق ليفربول أيضا ولقب درع المجتمع 4 مرات أخرها كان عام 2012.

نبذة عن فريق نابولي

في المقابل مع فريق الجنوب الإيطالي نابولي الذي يلعب على ملعب السان باولو الذي يتسع  لأكثر من 60 ألف متفرج وكان فريق نابولي تأسس في عام 1926 وهو يقد حاليا من الفرق الكبيرة في إيطاليا والذي يمثلها في بطولات أوروبا، وعلى الصعيد الأوروبي ليس للفريق الكثير من النجاحات الأوروبية حيث انه حقق لقب وحيد فقط طوال تاريخه وهو لقب الدوري الأوروبي في عام 1989.

الفريق حقق عددا لا بأس به من الألقاب حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي مرتين في أعوام 1987 و 1990 وحقق أيضا لقب كأس إيطاليا 5 مرات أخرها كان في عام 2014، بالإضافة إلى لقبين في بطولة السوبر الإيطالي أعوام 1990 و 2014 وهو أخر لقب كبير يحقق فريق الجنوب.

 

قد يعجبك ايضا