الدحيل

موعد مباراة مالاوي وليسوتو في مباراة ودية في قارة أفريقيا ولقاء مرتقب ومنتظر بين منتخبين من المنتخبات التي تريد التحضير بشكل جيد لقادم التصفيات الأفريقية مما سيجعل اللقاء منتظر منه كثير من الأثارة والقوة والندية بين المنتخبين.

football 600x360 موعد مباراة مالاوي وليسوتو في مباراة ودية السبت 11 11 2017
مباراة ودية

موعد مباراة مالاوي وليسوتو

المباراة سوف تكون يوم السبت 11 نوفمبر في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت مصر والثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مالاوي وليسوتو

المباراة سوف تنقل عبر قنوات مالاوي الرياضية ومن الممكن ان تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الفرنسية.

نبذة عن منتخب مالاوي

في البداية مع منتخب الشعلات كما يسمون أو مالاوي الذي تأسس اتحاد كرة القدم في البلاد في عام 1966 ثم انضم بعد ذلك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 1967 ومن ثم انضم إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في عام 1968 ويلعب منتخب مالاوي على ملعب كاموزو الملعب الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج ومشجع للمنتخب الأفريقي.

منتخب مالاوي يحتل المركز رقم 117 في تصنيف الفيفا بينما كان المركز رقم 67 هو المركز الأفضل في تاريخ منتخب مالاوي وكان المركز أيضا رقم 138 في عام 2007 هو المركز الأسوأ أيضا في تاريخ البلاد، التي شاركت في بطولة كأس الأمم الأفريقية مرتين في أعوام 1984 و 2010 وخرجت في المرتين من الدور الأول دور المجموعات.

نبذة عن منتخب ليسوتو

في المقابل مع منتخب ليسوتو أو التماسيح كما يلقبون تأسس اتحاد ليسوتو لكرة القدم في عام 1932 ثم انضم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 1964 وأنضم أيضا في نفس العام إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ويلعب أيضا منتخب ليسوتو على ملعب سيتسوتو الملعب الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج ومشجع للمنتخب الصغير في أفريقيا.

منتخب ليسوتو أيضا لعب المباراة الدولية الأولي أمام منتخب مدغشقر في عام 1971 وخسر بنتيجة هدفين مقابل هدف وأيضا لم يسبق لمنتخب ليسوتو ان تأهل إلى كأس العالم البطولة الأكبر على مستوي العالم، أو إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية البطولة الأكبر على المستوي الأفريقي وهو ما يطمح إليه في السنين القادمة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.