مالاجا ضد نومانسيا

في بطولة كأس ملك أسبانيا البطولة الأسبانية الكبيرة والعريقة وفي لقاء قوي ومنتظر من لقاءات الكأس التي يكون عنصر المفاجأة هو السائد في البطولة وفي لقاء يجمع بين الفريق الآندلسي مالاجا الفريق الكبير والعريق أمام نادي نومانسيا في لقاء مرتقب وينتظر منه الكثير بين الفريقين.

كأس ملك أسبانيا 1 600x360 موعد مباراة مالاجا ونومانسيا في كأس ملك أسبانيا الثلاثاء 24 10 2017
مالاجا ضد نومانسيا

موعد مباراة مالاجا ونومانسيا

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 24 أكتوبر في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مالاجا ونومانسيا

اللقاء سيكون منقول عبر العديد من القنوات الأجنبية وقنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولات الأسبانية وتحديدا قناة بي إن سبورت ماكس 1.

نبذة عن فريق مالاجا

في البداية مع فريق مالاجا الفريق العنيد الذي تأسس في عام 1903 ويلعب على ملعب لا روزاليدا الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج، هو فريق من فرق الآندلس الكثيرة ولكنه ينتمي إلى مدينة مالاجا بالتحديد لا يمتلك فريق مالاجا تاريخا كبيرا في البطولات الأسبانية حيث انه لعب فقط في 36 موسم في الدوري الأسباني الممتاز في حين لعب الفريق 34 موسم في دوري الدرجة الثانية الأسباني و 11 موسم في دوري الدرجة الثالثة الأسباني الفريق تحسن كثيرا في السنوات الماضية.

لم يحقق الفريق إي لقب رسمي حتي الآن لعل أبرز أنجاز للفريق كان في عام 2011 عندما احتل الفريق المركز الرابع في الدوري الأسباني ولم يحقق الفريق لقب كأس ملك أسبانيا أيضا فأفضل أنجاز للفريق كان في عام 1973 عندما وصل إلى المباراة النصف نهائية، وتأهل الفريق إلى دوري الأبطال عام 2013وحقق نتيجة جيدة جدا وهي الوصول إلى الدور ربع النهائي وكاد ان يصل إلى نصف النهائي.

نبذة عن فريق نومانسيا

في الجهة المقابلة فريق نومانسيا النادي الذي تأسس في عام 1945 ويلعب الفريق على ملعب لوس باخاريتوس الذي يتسع لأكثر من تسعة الآف متفرج وينشط الفريق حاليا في بطولة الدوري الأسباني الدرجة الثانية حيث ان أبرز أنجاز كان في تاريخ الفريق هو الفوز بدوري الدرجة الثانية الأسباني وذلك كان في عام 2007 ولكن الفريق لم يلعب أطلاقا من قبل في بطولة الليجا الأسبانية.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.