مالاجا ضد ليجانيس

في بطولة الدوري الأسباني الممتاز الليجا والتي تضم الكثير من الفرق الكبيرة أوروبيا أو عالميا وفي لقاء من اللقاءات القوية والمنتظرة بين ناديين يقدمان أداء لا بأس به نادي مالاجا الفريق الآندلسي الرائع في السنوات الأخيرة أمام فريق ليجانيس الفريق الجيد في مباراة منتظرة.

موعد مباراة مالاجا وليجانيس في الدوري الأسباني الأحد 15 10 2017
مالاجا ضد ليجانيس

موعد مباراة مالاجا وليجانيس

اللقاء سيكون يوم الأحد 15 أكتوبر في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مالاجا وليجانيس

المباراة سوف تكون منقولة حصريا على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للكرة الأسبانية.

نبذة عن فريق مالاجا

البداية مع فريق مالاجا الذي تأسس في عام 1904 ويلعب على ملعب لا روز اليدا الذي يتسع لأكثر من 30 ألف مشجع للفريق الآندلسي، نادي مالاجا شارك في البطولات الأوروبية مرتين في المرة الأولي كان عام 2002 في بطولة الدوري الأوروبي وخرج من دور الثمانية من فريق بوافيستا بركلات الترجيح وكانت المشاركة الثانية هي الأنجح والأفضل.

في عام 2013 في بطولة دوري أبطال أوروبا وبقيادة المدرب الأرجنتيني مانويل بليغريني وخرج من وصيف البطولة ذلك العام نادي بوروسيا دورتموند بعد مباراة مجنونة بنتيجة 3/2 في لقاء العودة على ملعب بوروسيا فيما كان اللقاء الأول انتهي بدون أهداف في المباراة التي شهدت ظلم تحكيمي تعرض له فريق مالاجا في ذلك الحين.

نبذة عن فريق ليجانيس

في المقابل مع فريق ليجانيس الذي تأسس في عام 1928 ويلعب على ملعب دي بوتراك البلدي الذي يتسع لحوالي ثمانية آلاف متفرج، يعد اللاعب صامويل إيتو الكاميروني الكبير الفائز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة وأنتر ميلان بعد ذلك هو أشهر لاعب في تاريخ نادي ليجانيس.

فريق ليجانيس هو أحد فرق مدينة مدريد هو في الأصل تابع للعاصمة الكبري مدريد ولكنه في الأصل لم يكن من أندية المدينة ذاتها لا يوجد تاريخ حقيقي وكبير لفريق ليجانيس فنحن أمام فريق وصل للدوري الأسباني الممتاز لأول مرة العام الماضي 2016 ونجح في البقاء في أخر جولة واحتل المركز السابع عشر حيث كان حتي السبعينات من القرن الماضي يلعب ما بين دوري الدرجة الخامسة والسادسة

مواضيع ذات صلة