الدحيل

موعد مباراة مدغشقر وجزر القمر في مباراة ودية مرتقبة ومنتظرة لما تحمله من قوة وخشونة، عندما يجمع اللقاء منتخب مدغشقر أمام منتخب جزر القمر لقاءاتهما معا دائما ما تكون قوية ومرتقبة.

football 600x360 موعد مباراة مدغشقر وجزر القمر في مباراة ودية السبت 11 11 2017
مباراة ودية

موعد مباراة مدغشقر وجزر القمر

اللقاء سيكون يوم السبت 11 نوفمبر في تمام الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مدغشقر وجزر القمر

اللقاء سينقل عبر الصفحات الرسمية للمنتخبين على السوشيال ميديا وسينقل أيضا عبر قنوات مدغشقر الرياضية.

نبذة عن منتخب مدغشقر

في البداية مع منتخب الباريا كما يطلق عليه من قبل المشجعين المنتخب الذي تأسس اتحاد كرة القدم في البلاد في عام 1961 ثم انضم بعد ذلك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وتحديدا في عام 1962، ومن ثم انضم إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في عام 1963 ويلعب أيضا منتخب مدغشقر على ملعب بلدية ماهاماسينا الملعب الذي يتسع لأكثر من 22 ألف متفرج ومشجع للمنتخب.

منتخب مدغشقر يقع في المركز رقم 103 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم بينما كان المركز رقم 74 في عام 1992 هو المركز الأفضل في تاريخ البلاد وكان أيضا المركز 188 هو المركز الأسوأ في تاريخ البلاد، وكانت المباراة الدولية الأولي لمنتخب مدغشقر أمام منتخب موريشيوس وكانت في عام 1947 ولم يحظي منتخب مدغشقر بشرف المشاركة في بطولة كأس العالم وفي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

نبذة عن منتخب جزر القمر

على الجهة المقابلة مع منتخب جزر القمر المنتخب الذي تأسس اتحاد كرة القدم في البلاد 1979 ثم انضم بعد ذلك إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 2005 وانضم قبل ذلك إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في عام 2000، المنتخب الذي يلعب على ملعب دي بومير الملعب الذي يتسع لأكثر من 15 ألف مشجع للمنتخب.

منتخب جزر القمر يحتل المركز رقم 127 في تصنيف الفيفا وهو المركز الأفضل في تاريخ البلاد بينما كان المركز رقم 155 قبل ذلك هو الرقم الأفضل بينما المركز رقم 207 في عام 2006 هو المركز الأسوأ في تاريخ البلاد، ولم يحظي منتخب جزر القمر أيضا بشرف المشاركة في بطولة كأس العالم أو كأس الأمم الأفريقية بعد.

مواضيع ذات صلة