موسوعة عربية شاملة

لوكوموتيف موسكو ضد شريف تيراسبول

في بطولة الدوري الأوروبي البطولة الكبيرة والتي تأتي في المركز الثاني خلف بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأكبر في العالم ولقاء منتظر منه الكثير من الأثارة والقوة والندية بين فريق لوكوموتيف موسكو الفريق الروسي الكبير أمام فريق شريف تيراسبول الفريق المولدوفي المغمور.

 لوكوموتيف موسكو وشريف تيراسبول
لوكوموتيف موسكو ضد شريف تيراسبول

موعد مباراة لوكوموتيف موسكو وشريف تيراسبول

المباراة سوف تكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة لوكوموتيف موسكو وشريف تيراسبول

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 6 أتش دي.

نبذة عن فريق لوكوموتيف موسكو

في البداية مع الكبير الروسي الأخر نادي لوكوموتيف الذي تأسس في عام 1922 ويلعب على ملعب نادي لوكوموتيف الذي يتسع لأكثر من 28 ألف مشجع للروسي للفريق، وعلى صعيد بطولات أوروبا وصل فريق لوكوموتيف إلى نصف نهائي بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس مرتين أعوام 1998 و 1999 في أفضل أنجاز له في البطولات الأوروبية.

يعد أحد الآندية الروسية الناجحة في البلاد والذي ينتمي للعاصمة موسكو ويعد الفريق في نظر الكثير منقذا للكرة الروسية من الهيمنة التي كان يفرضها فريق سبارتك موسكو حيث أوقف سلسله فوزه بلقب الدوري الروسي لست مرات متتالية وذلك في عام 2002، بالإضافة إلى بطولة عام 2004 وحقق الفريق كأس روسيا 9 مرات أخرها كان العام الماضي وحقق الفريق أيضا لقب كأس سوبر روسيا مرتين أعوام 2003 و 2005.

نبذة عن فريق شريف تيراسبول

في المقابل الفريق المولدوفي المغمور شريف تيراسبول الفريق الذي تأسس في عام 1997 فالفريق شاب ويطمح لتقديم مستويات جيدة قادمة ويلعب الفريق على ملعب شريف الاستاد الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج.

نادي شريف تيراسبول حقق الدوري المولدوفي 14 مرة أخرها كان العام الماضي فهذا رقم كبير منذ فترة التأسيس الصغيرة وحقق الفريق لقب كأس مولدوفا 8 مرات أخرها كان العام الماضي أيضا ولقب كأس السوبر المولدوفي 7 مرات أخرها في نفس العام فالفريق قادم بسرعة كبيرة في الكرة ولما لا يقدم مباريات كبيرة أوروبية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.