ليل ضد فالنسيان

في بطولة كأس الرابطة الفرنسية البطولة الكبيرة والرائعة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين نادي ليل الفريق الكبير المرشح للذهاب بعيدا في البطولة أمام فريق فالنسيان في لقاء ينتظر منه الكثير بين الفريقين.

موعد مباراة ليل وفالنسيان في كأس الرابطة الفرنسية الأربعاء 25 10 2017
ليل ضد فالنسيان

موعد مباراة ليل وفالنسيان

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليل وفالنسيان

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للكأس الفرنسية والقنوات الأخري وتحديدا  قناة بي إن سبورت 6 أتش دي.

نبذة عن فريق ليل

في البداية  مع نادي ليل الكبير الذي تأسس في عام 1944 ويلعب على ملعب ليل متروبول الذي يتسع لأكثر من 50 ألف مشجع للفريق الفرنسي، حقق الفريق الفرنسي لقب الدوري الفرنسي ثلاث مرات أخرها في عام 2011 وأيضا حقق لقب كأس فرنسا 6 مرات أخرها في عام 2011 أيضا وهو واحد من السنين الأفضل في تاريخ فريق الشمال الفرنسي نادي ليل ويعتبر نادي ليل أحد فريقين فقط تمكنوا من الحفاظ على لقب كأس فرنسا لثلاث أعوام متتالية بداية من عام 1946 إلى عام 1948.

نادي ليل يمتلك أيضا رقما جماهيرا كبيرا بالشراكة مع فريق أولمبيك ليون عندما التقي الفريقين معا في عام 2008 وهي المباراة الأكثر حضور للجماهير في الكرة الفرنسية حيث كان 78 ألف مشجع يشاهدوا اللقاء في مباراة أهدت الدوري لفريق بوردو وأطاح بها فريق أولمبيك من تحقيق اللقب الثامن على التوالي في الدوري الفرنسي.

نبذة عن فريق فالنسيان

في الجهة المقابلة مع الفريق الذي كان متعود على اللعب في الدوري الفرنسي والبطولات الفرنسية الكبري ولكن المستوي تراجع نادي فالنسيان الفريق الذي تأسس في عام 1913 ويلقب الفريق باسم الأثينيون الفريق يلعب على ملعب ستاد دو هينو الملعب الذي يتسع لأكثر من 25 ألف مشجع للفريق الفرنسي.

نادي فالنسيان أبرز إنجازاته هو الوصول للدور النهائي من بطولة كأس فرنسا عندما حل وصيفا في بطولة عام 1951 كما حقق الفريق الدوري الفرنسي الدرجة الثانية مرتين وكأس فرنسا للهواة قبل الانضمام للرابطة الفرنسية مرة وحيدة فالفريق ليس بالكبير.

مواضيع ذات صلة