موعد مباراة ليل وميتز في الدوري الفرنسي الأحد 5-11-2017

ليل ضد ميتز

في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء مرتقب وينتظر منه الكثير من المتعة والأثارة والندية، المباراة التي تجمع بين فريق ليل الفريق الرائع والكبير في فرنسا أمام فريق ميتز الفريق القوي والذي يقدم عروض جيدة.

موعد مباراة ليل وميتز

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليل وميتز

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الفرنسية وتحديدا  قناة إم بي سي ماكس 2.

نبذة عن فريق ليل

في البداية مع نادي ليل الكبير الذي تأسس في عام 1944 ويلعب على ملعب ليل متروبول الذي يتسع لأكثر من 50 ألف مشجع للفريق الفرنسي، حقق الفريق الفرنسي لقب الدوري الفرنسي ثلاث مرات أخرها في عام 2011 وأيضا حقق لقب كأس فرنسا 6 مرات أخرها في عام 2011 أيضا وهو واحد من السنين الأفضل في تاريخ فريق الشمال الفرنسي، نادي ليل ويعتبر نادي ليل أحد فريقين فقط تمكنوا من الحفاظ على لقب كأس فرنسا لثلاث أعوام متتالية بداية من عام 1946 إلى عام 1948.

نادي ليل يمتلك أيضا رقما جماهيرا كبيرا بالشراكة مع فريق أولمبيك ليون عندما التقي الفريقين معا في عام 2008، وهي المباراة الأكثر حضور للجماهير في الكرة الفرنسية حيث كان 78 ألف مشجع.

نبذة عن فريق ميتز

في المقابل مع نادي ميتز الذي تأسس في عام 1932 ويلعب على استاد سيمفوريان الذي يتسع لأكثر من 26 ألف متفرج، لم يحقق فريق ميتز لقب الدوري الفرنسي وكانت أفضل نتيجة الحصول على المركز الثاني مرة وحيدة في عام 1997 وحقق لقبين في بطولة كأس فرنسا أعوام 1983 و 1987 وحقق أيضا لقبين في كأس الرابطة الفرنسية أيضا أعوام 1985 و 1995.

تاريخ ميتز بالنسبة للكثير من الفرق في فرنسا جيد ولكنه دائما ما يقابله سوء حظ في مباريات هامة في الموسم ولذلك يطمح لتقديم مواسم قادمة جيدة ويريد الفريق خاصة في هذه الأعوام وفي الأعوام المقبلة تحسين الصورة وتقديم مستوي جيد يمكنه من الذهاب بعيدا في بطولات فرنسا.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X