موعد مباراة لايبزيج وهانوفر في الدوري الألماني السبت 4-11-2017

لايبزيج ضد هانوفر

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا وفي قمة من قمم البطولة الألمانية بكل تأكيد، ولقاء قوي سيجمع بين فريق لايبزيج الفريق الرائع الذي سيثبت أقدامة بين الكبار أمام فريق هانوفر الفريق الذي يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة لايبزيج وهانوفر

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج وهانوفر

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق لايبزيج

في المقابل نادي لايبزيج الفريق القوي والذي يقدم كرة قدم جميلة وممتعة الذي ترعاه شركة ريد بول للمشروبات الغازية الذي تأسس في عام 2009 وهو فريق كرة قدم حديث التأسيس ولكنه أحدث ضجة كبيرة في الكرة الألمانية ويلعب على ملعب ريد بول الذي يتسع لأكثر من 42 ألف متفرج، الفريق وصل إلى الدوري الألماني سريعا بعد 7 سنوات.

وشارك في أول دوري في عام 2016 وحقق فيها المفاجأة بحصوله علي المركز الثاني وسيشارك على آثره في بطولة دوري أبطال أوروبا ولم يحقق الفريق نجاحا كبيرا في بطولة كأس ألمانيا، ويطمح لتحقيق نتائج إيجابية في أول بطولة أوروبية سيلعبها وهي البطولة الأمجد في قارة أوروبا في أول مشاركة للفريق في البطولة الأوروبية.

نبذة عن فريق هانوفر

في المقابل مع فريق هانوفر والذي تأسس في عام 1899 وهو من الفرق عريقة التأسيس في ألمانيا ويكفي القول ان الفريق تأسس قبل كلا من فريقي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ كبيري الكرة الألمانية ويلعب على ملعب أتش دي أي أرينا الذي يتسع لأكثر من 49 ألف متفرج، نادي هانوفر حقق لقب الدوري الألماني مرتين أعوام 1938 و 1954 أكثر من خصمه اللدود نادي فولفسبورج.

وحقق لقب وحيد في بطولة كأس ألمانيا في عام 1992 ولم يحقق لقب كأس السوبر الألماني، ولكنه تمكن من الوصول إلى دور الثمانية في بطولة الدوري الأوروبي في عام 2011 في أفضل أنجاز في تاريخ النادي للمشاركات الأوروبية ويطمح الفريق تقديم أوراق اعتماده في البطولة الألمانية.

 

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X