ليجانيس ضد بلد الوليد

في بطولة كأس ملك أسبانيا البطولة الكبيرة والرائعة وفي لقاء منتظر ان تكون الأثارة والندية عنوانه هذا اللقاء الذي سوف يجمع بين فريق ليجانيس الفريق التابع للعاصمة الكبير أمام الفريق الرائع ولكنه متراجع في النتائج في الفترة الأخيرة فريق ريال بلد الوليد في لقاء منتظر بين الناديين.

img.kooora.com  1 600x360 موعد مباراة ليجانيس وبلد الوليد في كأس ملك أسبانيا الأربعاء 25 10 2017
ليجانيس ضد بلد الوليد

موعد مباراة ليجانيس وبلد الوليد

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والتاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليجانيس وبلد الوليد

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية.

نبذة عن فريق ليجانيس

في البداية مع فريق ليجانيس الذي تأسس في عام 1928 ويلعب على ملعب دي بوتراك البلدي الذي يتسع لحوالي ثمانية آلاف متفرج، فريق ليجانيس هو أحد فرق مدينة مدريد هو في الأصل تابع للعاصمة الكبري مدريد ذاتها لا يوجد تاريخ حقيقي وكبير لفريق ليجانيس فنحن أمام فريق وصل للدوري الأسباني الممتاز لأول مرة العام الماضي 2016.

ونجح في البقاء في أخر جولة واحتل المركز السابع عشر حيث كان حتي السبعينات من القرن الماضي يلعب ما بين دوري الدرجة الخامسة والسادسة ويعد اللاعب صامويل إيتو الكاميروني الكبير الفائز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة وأنتر ميلان بعد ذلك هو أشهر لاعب في تاريخ نادي ليجانيس، ليس له تاريخ فأفضل أنجاز للفريق الوصول لدور 32 في بطولة كأس ملك أسبانيا في عام 2015.

نبذة عن فريق بلد الوليد

على الجهة الأخري فريق ريال بلد الوليد الفريق الذي تأسس في عام 1928 في نفس عام تأسيس فريق ليجانيس ولكن بلد الوليد يسبق نادي ليجانيس في أشياء كثيرة الفريق يلعب أيضا على ملعب استاد خوسية ثورييا الملعب الذي يتسع لأكثر من 26 ألف متفرج.

ويعتبر فوز نادي بلد الوليد بلقب الدوري الأسباني في عام 1983 هو اللقب الأغلي في تاريخ النادي كما ان الفريق كان وصيفا في بطولة كأس ملك أسبانيا في موسميين وهم 1949 و 1988 وأيضا شارك الفريق مرتين في بطولة دوري أبطال أوروبا وأيضا شارك مرة وحيدة في بطولة كأس الكؤوس الأوروبية

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.