الدحيل

موعد مباراة لبنان وهونج كونج في التصفيات الأسيوية التي سوف تؤهل لكأس الأمم في القارة الكبيرة ومن المنتظر من هذا اللقاء بين منتخب لبنان وهونج كونج كثير من الأثارة والقوة والندية بين المنتخبين.

football 600x360 موعد مباراة لبنان وهونج كونج في التصفيات المؤهلة لكأس أسيا الثلاثاء 14 11 2017
التصفيات المؤهلة لكأس أسيا

موعد مباراة لبنان وهونج كونج

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 14 نوفمبر في تمام الثانية عصرا بتوقيت مصر والثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وهونج كونج

اللقاء سيكون منقول عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي لهذه التصفيات.

نبذة عن منتخب لبنان

البداية مع المنتخب الشقيق اللبناني المنتخب الذي تأسس اتحاد كرة القدم في عام 1933 ثم إنضم إلى الاتحاد الدولي الفيفا في عام 1935 ومن ثم إلى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في عام 1964 ويلعب المنتخب اللبناني مبارياته الدولية على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية الملعب الذي يتسع لأكثر من 55 ألف متفرج ومشجع لبناني.

منتخب لبنان يحتل حاليا التصنيف رقم 100 في تصنيف الفيفا بينما كان المركز رقم 85 في عام 1998 هو المركز الأفضل في تاريخ البلاد وكان المركز رقم 178 أيضا في عام 2011 هو المركز الأسوأ في تاريخ البلاد، منتخب لبنان لم يحظي بشرف المشاركة من قبل في بطولة كأس العالم فهو دائما يخرج من التصفيات أو قبلها وشارك مرة وحيدة في بطولة كأس الأمم الأسيوية في عام 2000 وخرج أيضا من دور المجموعات.

نبذة عن منتخب هونج كونج

في المقابل مع منتخب هونج كونج المنتخب الذي تأسس اتحاد كرة القدم في البلاد في عام 1914 ثم انضم بعد ذلك إلى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في عام 1954 وفي نفس العام انضم المنتخب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، كما يلعب الفريق على ملعب مونج كوك ستاديوم الملعب الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج.

منتخب هونج كونج شارك في بطولة كأس الأمم الأسيوية ثلاث مرات من قبل أولها كان في عام 1956 بعد ان أنضم إلى الاتحاد الأسيوي بعامين فقط، واستطاع في هذه البطولة تحقيق أفضل إنجاز له بالحصول على المركز الثالث في هذه البطولة وهو ما يريد تكرار هذا الأمر في السنوات القادمة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.