موسوعة عربية شاملة

لاتسيو ضد بولونيا

في البطولة الإيطالية العريقة والكبيرة الدوري الإيطالي الممتاز وفي لقاء قوي من اللقاءات الكبيرة في الكرة الإيطالية ولقاء يجمع بين فريقين عريقين ولهم تاريخ كبير سواء فريق لاتسيو الفريق العاصمي الرائع أو فريق بولونيا الفريق الكبير في لقاء منتظر بين الفريقين.

 لاتسيو وبولونيا
لاتسيو ضد بولونيا

موعد مباراة لاتسيو وبولونيا

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وبولونيا

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية.

نبذة عن فريق لاتسيو

البداية مع  نادي لاتسيو والذي تأسس في عام 1900 ويلعب على ملعب الأولمبيكو الذي يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج وهو من أفضل الملاعب في إيطاليا والعالم، الفريق منذ عدة أشهر حقق لقب كأس السوبر الإيطالية.

لاتسيو يملك جميع الإمكانيات التي تمكنه من المنافسة على كل البطولات بقوة، ولاتسيو بالطبع من الفرق الكبيرة في إيطاليا والتي يحسب لها فريق قبل ان يلعب معها ألف حساب لصعوبة المباراة دائما مع الفريق الذي لقب الدوري الإيطالي الممتاز مرتين أعوام 1974 و 2000 والكثير من البطولات الأخري الكبيرة لعل الأبرز هي كأس أبطال أوروبا لأبطال الكؤوس عام 1999 ثم مباشرة الفوز ببطولة السوبر الأوروبية الوحيدة أيضا في نفس العام.

نبذة عن فريق بولونيا

في المقابل مع نادي بولونيا الذي تأسس في عام 1893 ويلعب على ملعب ريناتو دالارا الذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج ويعتبر الفريق من الآندية العريقة أيضا في إيطاليا، نادي بولونيا حقق على الصعيد المحلي تسع بطولات إيطالية كبيرة ولم ينجح ليفعل ذلك في البطولات الأوروبية فدائما ما كانت مشاركاته فاشلة في أوروبا.

ولكن على الصعيد المحلي حقق الفريق لقب الدوري الإيطالي 7 مرات أخرها كان في عام 1963 وحقق الفريق أيضا لقبين في بطولة كأس إيطاليا أعوام 1969 و 1973 وهو أخر لقب كبير حقق الفريق حتي الآن وهو ما يريد إعادة مكانته  وما كان عليه الفريق في الماضي فهو كان ولا يزال يمتلك تاريخ كبير حتي ان هناك فرق لها جماهير كثيرة في إيطاليا لم تحقق إنجازاته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.