موسوعة عربية شاملة

موعد مباراة لاتسيو وبينفينتو في الدوري الإيطالي الأحد 29-10-2017

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو البطولة الكبيرة وفي لقاء هام وقوي ومنتظر، يجمع بين الفريق الرائع لاتسيو أمام فريق بينفينتو الفريق الصاعد إلى الدوري الإيطالي ولكنه يريد تقديم كل ما لدية.

 لاتسيو وبينفينتو
لاتسيو ضد بينفينتو

موعد مباراة لاتسيو وبينفينتو

اللقاء سيكون يوم الأحد 29 أكتوبر في تمام الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر والثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وبينفينتو

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق لاتسيو

في البداية مع فريق العاصمة الإيطالية الأخر نادي لاتسيو والذي تأسس في عام 1900 ويلعب على ملعب الأولمبيكو الذي يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج وهو من أفضل الملاعب في إيطاليا والعالم،  الفريق منذ عدة أشهر حقق لقب كأس السوبر الإيطالية بعد الفوز علي حساب فريق يوفنتوس بطل الدوري والكأس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مثير بين الفريقين.

لاتسيو يملك جميع الإمكانيات التي تمكنه من المنافسة على كل البطولات بقوة، ولاتسيو بالطبع من الفرق الكبيرة في إيطاليا والتي يحسب لها فريق قبل ان يلعب معها ألف حساب لصعوبة المباراة دائما مع الفريق الذي لقب الدوري الإيطالي الممتاز مرتين أعوام 1974 و 2000 والكثير من البطولات الأخري الكبيرة لعل الأبرز هي كأس أبطال أوروبا لأبطال الكؤوس عام 1999 ثم مباشرة الفوز ببطولة السوبر الأوروبية الوحيدة أيضا في نفس العام.

نبذة عن فريق بينفينتو

في المقابل الفريق الحديث علي كرة القدم الإيطالية وبالأخص الكالشيو فريق بينفينتو الذي تأسس في عام 1929 ولكن أعيد التأسيس مرة أخري في عام 2005 يلعب الفريق علي ملعب تشيرو فيجوريتو الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج، الفريق يشارك للمرة الأولي في تاريخه في الدوري الإيطالي عندما تغلب الفريق علي نادي كاربي وهو لقاء التأهل الذي حسم الصعود للفريق الصغير.

الفريق يظهر علي شعاره بشكل واضح مشعوذة والقصة تعود بالأصل إلى مدينة بينفينتو التي كانت ملئية بالخرافات والشعوذة، الفريق ليس له إي إنجازات تذكر في الدوري الإيطالي فهو أول مرة يشارك أو حتي في كأس إيطاليا فهو لم يمر حتي من دور ال 32.

 

 

قد يعجبك ايضا