قاسم باشا ضد بورصا سبور

في البطولة التركية الممتاز السوبر ليجا وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريقين يطمحان للذهاب للمقدمة في البطولة التركية الكبيرة، نادي قاسم باشا الفريق المدعم والكبير أمام فريق بورصا سبور الفريق القوي والعنيد أيضا في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة قاسم باشا وبورصا سبور في الدوري التركي الممتاز السبت 4 11 2017
قاسم باشا ضد بورصا سبور

موعد مباراة قاسم باشا وبورصا سبور

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت مصر والثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة قاسم باشا وبورصا سبور

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة التركية المميزة السوبر ليجا.

نبذة عن فريق قاسم باشا

في البداية مع فريق قاسم باشا الذي منتقل إليه لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجية على سبيل الإعارة من نادي أندرلخت الفريق الذي تأسس في عام 1921 ويلقب من قبل المشجعين بالمروحيات، الفريق الذي يلعب على استاد رجب طيب أردوغان الملعب الذي يتسع لأكثر من 14 ألف مشجع للفريق التركي.

نادي قاسم باشا لم يحقق الكثير من الإنجازات طوال تاريخه فالفريق مضي معظم فتراته في دوري الدرجة الثانية والثالثة التركي ولكنه حاليا يحاول ان يقدم صفقات وأداء جيد يمكنه من المنافسة في هذا الدوري الصعب، الذي يحكمه ثلاث فرق وهم بشكتاش وفنربخشة وجالطة سراي ويأتي من بعيد بعض الفرق الصغيرة ولكنها لا تستطيع أن تكمل المنافسة.

نبذة عن فريق بورصا سبور

على الجهة الأخري مع فريق بورصا سبور الفريق الذي يملك تاريخ لا بأس به في الكرة التركية كما ان الفريق تأسس في عام 1963 ويلقب الفريق من قبل المشجعين والجمهور بالتماسيح، ويلعب الفريق أيضا على استاد بورصا أتاتورك الملعب الذي يتسع لأكثر من 26 ألف متفرج ومشجع للفريق التركي.

نادي بورصا سبور من الفرق المميزة في الدوري التركي حيث ان الفريق نال شرف الفوز ببطولة الدوري التركي الممتاز وكانت مرة وحيدة في عام 2009 في الفترة التي كانت الأفضل في تاريخ النادي، وحقق أيضا الفريق لقب الدوري التركي الدرجة الأولي مرة وحيدة وكانت في عام 2005 ومنذ ذلك الحين يقدم الفريق مستوي جيد ومميز في الدوري التركي الممتاز.

 

مواضيع ذات صلة