يوفنتوس ضد سبورتينج لشبونة

في أوروبا وفي البطولة الأكبر والأمجد في هذه القارة بطولة دوري أبطال أوروبا وفي لقاء قوي ومنتظر بين فريقين كبيرين ولهم شأن كبير، فريق يوفنتوس الوصيف لأخر نسخة من البطولة أمام فريق سبورتينج لشبونة الفريق البرتغالي العريق في لقاء منتظر.

دوري أبطال أوروبا 12 600x360 موعد مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 31 10 2017
يوفنتوس ضد سبورتينج لشبونة

موعد مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 31 أكتوبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة

المباراة سوف تكون منقولة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق يوفنتوس

في البداية مع كبير نادي يوفنتوس الذي تأسس في عام 1897 ويلعب على ملعب يوفنتوس أرينا الذي يتسع لأكثر من 41 ألف متفرج،  وعلى الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقبين فقط في دوري أبطال أوروبا وحقق الدوري الأوروبي ثلاث مرات أخرها في عام 1993، ولقب وحيد في بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس كان في عام 1983 وكأس السوبر الأوروبية لقبين في أعوام 1984 و 1996.

يوفنتوس حقق لقب الدوري الإيطالي الممتاز 33 مرة أخرها العام الماضي يوفنتوس حقق لقب كأس إيطاليا أيضا 12 مرة أخرها العام الماضي، وحقق الفريق لقب كأس سوبر إيطاليا سبع مرات أخرها العام ما قبل الماضي فمنذ بضعه أشهر خسر الفريق السوبر الإيطالي من فريق لاتسيو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في ملعب الأولمبيكو هذا على الصعيد المحلى.

نبذة عن فريق سبورتينج لشبونة

على الجهة الأخري مع الفريق البرتغالي سبورتينج لشبونة أحد كبار البرتغال والذي تأسس في عام 1906 يلعب علي ملعبة جوزية ألفالادي الذي يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج وهو أحد أكبر الملاعب في البرتغال، فالنادي لدية العديد من الإنجازات وهو أحد أنجح وأكبر الأندية في البرتغال وأحد الثلاثة الذين لم يهبطوا ولا مرة إلي دوري الدرجة الثانية البرتغالي وهم سبورتينج لشبونة وبنفيكا وبورتو.

فالفريق حقق لقب الدوري البرتغالي 18 مرة أخرها عام 2002 وكأس البرتغال 16 مرة أخرها العام قبل الماضي، وكأس السوبر البرتغالي 8 مرات أخرها عام 2015 وعلي المستوي القاري حقق الفريق لقب كأس أوروبا لأبطال الكؤوس عام 1964.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.