يوفنتوس ضد سبال

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو وفي لقاء يجمع بين حامل اللقب الفريق العريق يوفنتوس امام الفريق الصغير والذي لا يقارن باليوفي فريق سبال في لقاء منتظر بين الفريقين.

موعد مباراة يوفنتوس وسبال في الدوري الإيطالي الأربعاء 25 10 2017
يوفنتوس ضد سبال

موعد مباراة يوفنتوس وسبال

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وسبال

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق يوفنتوس

في البداية مع  نادي يوفنتوس الذي تأسس في عام 1897 ويلعب على ملعب يوفنتوس أرينا الذي يتسع لأكثر من 41 ألف متفرج،  يوفنتوس حقق لقب الدوري الإيطالي الممتاز 33 مرة أخرها العام الماضي يوفنتوس حقق لقب كأس إيطاليا أيضا 12 مرة أخرها العام الماضي وحقق الفريق لقب كأس سوبر إيطاليا سبع مرات أخرها العام ما قبل الماضي فمنذ بضعه أشهر خسر الفريق السوبر الإيطالي من فريق لاتسيو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في ملعب الأولمبيكو هذا على الصعيد المحلى.

وعلى الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقبين فقط في دوري أبطال أوروبا من أصل 9 نهائيات خسر منها سبع أخرها منذ أشهر قليلة في كارديف من فريق ريال مدريد وحقق الدوري الأوروبي ثلاث مرات أخرها في عام 1993 ولقب وحيد في بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس كان في عام 1983 وكأس السوبر الأوروبية لقبين في أعوام 1984 و 1996.

نبذة عن فريق سبال

في المقابل فريق سبال النادي الذي تأسس في عام 1907 ولكنه أعاد تأسيسه مرتين في أعوام 2005 و 2012 الفريق الذي يلعب على ملعب باولو بازا الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج، نادي سبال فريق قديم في كرة القدم الإيطالية ولولا الانتكاسات التي حدثت للفريق لكان في مكان أخر وأفضل الآن ففي الدوري الإيطالي.

في عام 1959 حقق الفريق أفضل أنجاز له في تاريخه بالحصول على المركز الخامس في بطولة الدوري وكان الفريق في عام 1962 قريب جدا من تحقيق أول بطولة له في تاريخه عندما حل وصيفا في بطولة كأس إيطاليا عندما خسر اللقاء أمام فريق نابولي في النهائي وبهدفين مقابل هدف لنادي نابولي.

مواضيع ذات صلة