يوفنتوس ضد بينفينتو

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب في البطولة، اللقاء الذي يجمع بين البطل الفريق الكبير يوفنتوس أمام فريق بينفينتو الصاعد للدوري الإيطالي حديثا في مباراة منتظرة بين الفريقين.

الدوري الإيطالي 6 600x360 موعد مباراة يوفنتوس وبينفينتو في الدوري الإيطالي الأحد 5 11 2017
يوفنتوس ضد بينفينتو

موعد مباراة يوفنتوس وبينفينتو

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام الرابعة مساء بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبينفينتو

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة وبشكل رسمي وتحديدا  قناة بي إن سبورت 1.

نبذة عن فريق يوفنتوس

في البداية مع نادي يوفنتوس الذي تأسس في عام 1897 ويلعب على ملعب يوفنتوس أرينا الذي يتسع لأكثر من 41 ألف متفرج، يوفنتوس حقق لقب الدوري الإيطالي الممتاز 33 مرة أخرها العام الماضي ويسعى للحفاظ عليه للعام السابع على التوالي يوفنتوس حقق لقب كأس إيطاليا أيضا 12 مرة أخرها العام الماضي ويسعى للحفاظ عليها أيضا للعام الرابع على التوالي وحقق الفريق لقب كأس سوبر إيطاليا سبع مرات أخرها العام ما قبل الماضي.

وعلى الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقبين فقط في دوري أبطال أوروبا من أصل 9 نهائيات خسر منها سبع أخرها منذ أشهر قليلة في كارديف من فريق ريال مدريد وحقق الدوري الأوروبي ثلاث مرات أخرها في عام 1993 ولقب وحيد في بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس كان في عام 1983 وكأس السوبر الأوروبية لقبين في أعوام 1984 و 1996.

نبذة عن فريق بينفينتو

في المقابل الفريق الحديث علي كرة القدم الإيطالية وبالأخص الكالشيو فريق بينفينتو الذي تأسس في عام 1929 ولكن أعيد التأسيس مرة أخري في عام 2005 يلعب الفريق علي ملعب تشيرو فيجوريتو الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج.

الفريق يشارك للمرة الأولي في تاريخه في الدوري الإيطالي عندما تغلب الفريق علي نادي كاربي وهو لقاء التأهل الذي حسم الصعود للفريق الصغير التابع لمدينة كانت ملئية بالخرافات والشعوذة، الفريق ليس له إي إنجازات تذكر في الدوري الإيطالي فهو أول مرة يشارك أو حتي في كأس إيطاليا فهو لم يمر حتي من دور ال 32.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.