موسوعة عربية شاملة

شعار قناة عراق الغد

تردد قناة عراق الغد “Frequency Channel Iraq Al Ghad” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة عراقية تعرض أهم وأحدث أخبار العراق لحظة بلحظة وتتابع وتحلل الأخبار السياسية والاقتصادية ومشاكل وقضايا الدولة وحل أزمات المواطنين تبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير بشكل مجاني على الأقمار الصناعية وهي واحدة من أشهر قنوات العراق الإخبارية .

تسعى قناة عراق الغد لآن تكون القناة الإخبارية الأولى في العراق وهي قناة شعارها مصداقية الخبر ومحببة لدى الكثير من المشاهدين المتابعين لها تبث الأخبار من بغداد وجميع محافظات العراق تغطية مباشرة للحدث وتبث القناة على مدار 7.0°W عبر القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 7 West A القريب جداً من نايل سات.

قناة عراق الغد تي في العراقية للأخبار تبث أون لاين على القمر الصناعي نايلسات ونعرض لكم على موقعنا التردد الجديد والصحيح بعد التغيير الأخير للقناة بعد توقفها للبث فترة اسم القناة على قائمة القنوات هو Iraq Al Ghad ولاستقبال البث المباشر لها على شاشة التلفزيون يمكنكم ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي.

تردد قناة عراق الغد 2018 أوقفت بثها

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W نايل سات 11353 (V) 27500 - 5/6 SD مجاني
آخر تحديث: منذ 1 عام في:

تم تحديث تردد القناة بعد التغيير المضاف لها ويتم متابعة آخر المستجدات المضافة للقناة على الأقمار الصناعية دائماً ونحن في موقع التكية نسعى لتقديم أفضل الخدمات التلفزيونية ومتابعة جديد الفضائيات ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة للقناة.

قد يعجبك ايضا