انتر ميلان ضد هيلاس فيرونا

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز البطولة الكبيرة وفي لقاء هام ومرتقب ينتظر منه الكثير من القوة والأثارة والندية، المباراة سوف تجمع بين فريق انتر ميلان أمام فريق هيلاس فيرونا الفريق العنيد.

الدوري الإيطالي 47 600x360 موعد مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي الاثنين 30 10 2017
انتر ميلان ضد هيلاس فيرونا

موعد مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا

المباراة سوف تكون يوم الاثنين 30 أكتوبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق انتر ميلان

في البداية مع  انتر ميلان الذي تأسس في عام 1908 ويلعب على ملعب الجوزيبي مياتزا والذي منقسم بينه وبين الفريق الأخر إي سي ميلان الملعب يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج، الفريق هو ثالث أكبر فريق محليا وتحقيق للألقاب بعد فريق يوفنتوس السيد للكرة الإيطالية وفريق المدينة الأخر إي سي ميلان حقق انتر ميلان لقب الدوري الإيطالي 18 مرة أخرها عام 2010 ولقب كأس إيطاليا 7 مرات أخرها عام 2011 ولقب كأس السوبر الإيطالي 5 مرات أخرها عام 2010.

علي الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات أخرها عام 2010 وبقيادة المدرب جوزية مورينيو ولقب كأس العالم للأندية مرتين بالنسخة القديمة ومرة وحيدة بالنسخة الحديثة وكانت عام 2010 أيضا كما حقق الفريق أيضا بطولة الدوري الأوروبي ثلاث مرات أخرها عام 1998.

نبذة عن فريق هيلاس فيرونا

في المقابل الفريق العنيد فريق هيلاس فيرونا والذي تأسس في عام 1903 ويلعب علي ملعب مارك أنتونيو بينتجودي والذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج الفريق حقق لقب الدوري الإيطالي مرة وحيدة وكانت عام 1984 وهو الإنجاز الأبرز في تاريخ النادي الأصفر وفي كأس إيطاليا الفريق لم يحالفه الحظ في ثلاث مناسبات فكان الوصيف 3 مرات.

الفريق يلعب ديربي قوي وهو من أقوي الدربيات في إيطاليا ديربي مدينة فيرونا بين فريق كييفو فيرونا وفريق هيلاس فيرونا صعد هذا العام إلي الدوري الإيطالي من جديد بعدما هبط العام ما قبل الماضي ولكنه استطاع العودة من جديد سريعا وهو ما يريد فعله الحفاظ على مكانه بين الكبار.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.