مباراة ودية

موعد مباراة التشيك وآيسلندا في لقاء ودي ولكنه مرتقب وينتظر منه الكثير من الأثارة والقوة والندية اللقاء الذي سوف يجمع بين منتخب التشيك المنتخب الكبير والعريق أمام منتخب آيسلندا المنتخب الذي يبني منتخب قوي في السنوات المقبلة سينافس وبشكل كبير بكل تأكيد.

موعد مباراة التشيك وآيسلندا في لقاء ودي بين المنتخبين الأربعاء 8 11 2017
مباراة ودية

موعد مباراة التشيك وآيسلندا

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 8 نوفمبر في تمام الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والخامسة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة التشيك وآيسلندا

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت التي تذيع بعض المباريات الودية التي تملك حقوقها.

نبذة عن منتخب التشيك

في البداية مع المنتخب التشيكي الذي تأسس في عام 1901 ومن ثم انضم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 1907 ومن ثم انضم إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، المنتخب التشيكي يحتل المركز 40 في تصنيف الفيفا بينما كان المركز الثاني عالميا في عام 1999 هو الأفضل في تاريخ كرة القدم التشيكية وكان المركز 67 في عام 1994 هو المركز 67 في عام 1994 هو المركز الأدنى أيضا.

منتخب التشيك تأهلت لكأس العالم مرة وحيدة في عام 2006 وخرجت من الدور الأول في البطولة وشارك المنتخب التشيكي مرة وحيدة أيضا في بطولة كأس الأمم الأوروبية حقق فيها المركز الثالث عام 1997 وفي بطولة كأس الأمم الأوروبية شارك 6 مرات أولها في عام 1996 حقق فيها المركز الثاني في نفس العام.

نبذة عن منتخب آيسلندا

في المقابل مع المنتخب الأيسلندي الذي يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة يحتل على أثرها المركز العشرين في تصنيف الفيفا الحالي وهو المركز الأفضل في تاريخ الكرة في البلاد بينما كان المركز 131 في عام 2012 هو المركز الأسوأ في تاريخ البلاد.

ولكنه شارك قي بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة للمرة الأولي في تاريخه وقدم نتائج مذهلة حيث تأهل من دور المجموعات من المجموعة التي ضمت منتخب البرتغال حامل اللقب والنمسا والمجر ومن ثم أطاح بالمنتخب الكبير انجلترا من دور ثمن النهائي وأخيرا انتهت المغامرة الأيسلندية أمام منتخب فرنسا المستضيف لتحقق أيسلندا أفضل نتيجة في تاريخها بالوصول للدور ربع النهائي.

مواضيع ذات صلة