الدحيل

موعد مباراة المجر ولوكسمبورج المباراة سوف تكون في إطار ودي بين المنتخبين ومرتقب بكل تأكيد، فكل منتخب يريد التحضير بشكل جيد خاصة المنتخب المجري العريق.

football 600x360 موعد مباراة المجر ولوكسمبورج لقاء ودي الخميس 9 11 2017
مباراة ودية

موعد مباراة المجر ولوكسمبورج

المباراة سوف تكون يوم الخميس 9 نوفمبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المجر ولوكسمبورج

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للمباريات الأوروبية وأيضا في العالم.

نبذة عن منتخب المجر

في البداية مع المنتخب المجري الذي تأسس الاتحاد المجري لكرة القدم في عام 1901 ثم دخل في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا في نفس العام المنتخب الذي يلعب علي ملعب فيرنيتس بوشكاش نسبة إلى لاعب المنتخب التاريخي والهداف التاريخي بوشكاش الملعب الذي يتسع لأكثر من 56 ألف متفرج، المنتخب المجري يحتل المركز 56 تصنيف الفيفا فيما كان أفضل مركز حققه هو المركز 18 في عام 2016 وأسوء مركز في تاريخ الكرة المجرية كان في عام 1996 عندما احتل المنتخب المجري المركز رقم 87 المنتخب المجري.

المنتخب المجري شارك في كأس العالم 10 مرات أولها كان في عام 1934 وأفضل أنجاز في تاريخ الكرة المجرية هو الوصول إلى المركز الثاني مرتين عامي 1938 و 1954 وفي بطولة كأس الأمم الأوروبية، شارك المنتخب 3 مرات أولها في عام 1964 وفي نفس العام حقق المنتخب أفضل أنجاز له في البطولة عندما احتل المركز الثالث.

نبذة عن منتخب لوكسمبورج

في المقابل المنتخب الصغير جدا في تاريخ كرة القدم منتخب لوكسمبورج المنتخب الذي يحتل المركز 136 في تصنيف الفيفا بينما كان المركز 93 في عام 1996 هو المركز الأفضل في تاريخ لوكسمبورج والمركز 195 في عام 2006 هو المركز الأسوأ في تاريخ لوكسمبورج أيضا لم ينل المنتخب اللوكسمبورجي حتى الآن شرف المشاركة في بطولة كأس العالم أو حتي في بطولة كأس القارات.

وأيضا لم يلعب إي بطولة من بطولات كأس الأمم الأوروبية دائما ما كان يقف أمام التصفيات ولا يتأهل حتي في هذه التصفيات فالآمال وقفت أيضا ولن يتأهل ولكنه سيطمح في السنوات المقبلة لبناء منتخب قوي يسمح له بالمنافسة على التأهل للبطولات.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.