الدحيل

موعد مباراة المجر وكوستاريكا في مباراة ودية مرتقبة ومنتظر منها الكثير من القوة والأثارة والندية وذلك تحضيرا لما هو قادم من بطولات فمنتخب كوستاريكا تأهل لكأس العالم ومنتخب المجر لم يستطيع ان يحجز مقعدة في روسيا.

موعد مباراة المجر وكوستاريكا

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 14 نوفمبر في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المجر وكوستاريكا

اللقاء سينقل عبر قنوات الشارقة الرياضية التي فازت بحقوق نقل هذا اللقاء بشكل مباشر.

نبذة عن منتخب المجر

في البداية مع المنتخب المجري الذي تأسس الاتحاد المجري لكرة القدم في عام 1901 ثم دخل في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا في نفس العام المنتخب الذي يلعب علي ملعب فيرنيتس بوشكاش الملعب الذي يتسع لأكثر من 56 ألف متفرج، المنتخب المجري يحتل المركز 56 تصنيف الفيفا فيما كان أفضل مركز حققه هو المركز 18 في عام 2016 وأسوء مركز في تاريخ الكرة المجرية كان في عام 1996 عندما احتل المنتخب المجري المركز رقم 87 المنتخب المجري.

المنتخب المجري شارك في كأس العالم 10 مرات أولها كان في عام 1934 وأفضل أنجاز في تاريخ الكرة المجرية هو الوصول إلى المركز الثاني مرتين عامي 1938 و 1954 وفي بطولة كأس الأمم الأوروبية، شارك المنتخب 3 مرات أولها في عام 1964 وفي نفس العام حقق المنتخب أفضل أنجاز له في البطولة عندما احتل المركز الثالث.

نبذة عن منتخب كوستاريكا

في المقابل مع المنتخب الكوستاريكي الذي يقدم أداء جيد في الفترة الأخيرة تأسس اتحاد كرة القدم عام 1921 وانضم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في العام نفسه، كوستاريكا تحتل الآن أفضل مركز في تاريخ كرة القدم في البلاد وهو المركز 21 في تصنيف الفيفا بينما أسوأ مركز حققته كوستاريكا هو المركز 93 في عام 1993.

شاركت كوستاريكا في كأس العالم أربعة مرات أولها عام 1990 وكانت أفضل نتيجة في تاريخها عندما خرجت من هولندا عام 2014 من الدور ربع النهائي ولم تشارك كوستاريكا في بطولة كأس القارات، بينما علي صعيد الكأس الذهبية شاركت كوستاريكا في 17 نسخه أولها عام 1963 وكانت البطل في ثلاث نسخ أخرها كان عام 1989.

مواضيع ذات صلة