هال سيتي ضد شيفيلد يونايتد

في بطولة الدوري الانجليزي الدرجة الأولي الشامبيون شيب وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريقين من الفرق الكبيرة في انجلترا، نادي شيفيلد يونايتد كبير من كبار البطولة أمام فريق هال سيتي النمور التي يمتلكها رجل الأعمال المصري عاصم علام في مباراة منتظرة.

الدوري الانجليزي 2 600x360 موعد مباراة هال سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي الدرجة الأولي السبت 4 11 2017
هال سيتي ضد شيفيلد يونايتد

موعد مباراة هال سيتي وشيفيلد يونايتد

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هال سيتي وشيفيلد يونايتد

المباراة سوف تنقل عبر قنوات سكاي سبورت القنوات الانجليزية وقنوات بي ان سبورت.

نبذة عن فريق شيفيلد يونايتد

في البداية مع الفريق العريق والكبير الذي له شأن وتاريخ كبير في انجلترا نادي شيفيلد يونايتد الفريق الذي يلقب بالنصال أو سحرة الأحمر والأبيض، كما ان الفريق تأسس في عام 1889 ويلعب أيضا على ملعب برامال لين الملعب الكبير الذي يتسع لأكثر من 33 ألف مشجع للجيش الأحمر.

نادي شيفيلد يونايتد حقق الكثير من الإنجازات والبطولات في الكرة الانجليزية حيث ان الفريق ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز مرة وحيدة وهي الأغلى في تاريخه وكتت في عام 1898، كما ان الفريق كان في أفضل فتراته كانت الثلاثون عاما بين 1895 إلى عام 1925 كما وضحت فاز الفريق بالدوري الانجليزي وكان الوصيف أيضا مرتين في أعوام 1896 و 1899 وحقق الفريق بطولة كأس انجلترا أربع مرات أخرها كان في عام 1925.

نبذة عن فريق هال سيتي

في المقابل مع فريق هال سيتي الفريق الكبير والذي يقع في مدينة كينغستون إيبون هول المدينة الانجليزية الكبيرة فيما تأسس الفريق في عام 1904 والنادي تحت أملاك رجل الأعمال المصري عاصم علام، كما ان الفريق يلعب على استاد كية سي استاد الملعب الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج ومشجع للفريق المحلي.

تعتبر أول مشاركة في تاريخ هال سيتي الكبير في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز كانت في عام 2008 فليس للفريق الكثير من الإنجازات في الكرة الانجليزية، فالفريق لم يحقق إي بطولة كبيرة في انجلترا ولكن كان أبرز أنجاز للفريق الوصول للدور النهائي في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.