هال سيتي ضد ميدلزبرة

في بطولة الدوري الانجليزي الدرجة الأولي البطولة الكبيرة والعريقة بالرغم من أنها درجة أولي إلا أنها تشهد متابعة غير محدودة وفي مباراة وقمة كبيرة، تجمع بين فريق هال سيتي النمور الفريق الرائع ولكنها متراجع أمام فريق ميدلزبرة الفريق العريق مما سيجعل المباراة منتظرة بين الفريقين.

موعد مباراة هال سيتي وميدلزبرة في الدوري الانجليزي الدرجة الأولي الثلاثاء 31 10 2017
هال سيتي ضد ميدلزبرة

موعد مباراة هال سيتي وميدلزبرة

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 31 أكتوبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هال سيتي وميدلزبرة

المباراة سوف تنقل مباشرة عبر قنوات سكاي سبورت الراعي الرسمي للبطولة الانجليزية.

نبذة عن فريق هال سيتي

في البداية مع فريق هال سيتي الفريق الكبير والذي يقع في مدينة كينغستون إيبون هول المدينة الانجليزية الكبيرة فيما تأسس الفريق في عام 1904 والنادي تحت أملاك رجل الأعمال المصري عاصم علام، كما ان الفريق يلعب على استاد كية سي استاد الملعب الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج ومشجع للفريق المحلي.

تعتبر أول مشاركة في تاريخ هال سيتي الكبير في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز كانت في عام 2008 فليس للفريق الكثير من الإنجازات في الكرة الانجليزية، فالفريق لم يحقق إي بطولة كبيرة في انجلترا ولكن كان أبرز أنجاز للفريق الوصول للدور النهائي في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي ولكن الفريق كان قريب من الفوز وخسر في النهاية من الفريق الكبير والعريق أرسنال.

نبذة عن فريق ميدلزبرة

في المقابل مع الفريق الكبير الأخر ميدلزبره الفريق الذي تأسس في عام 1876 ويلعب على ملعب الريفر سايد الذي يتسع لأكثر من 34 ألف متفرج، الفريق لم يحالفه الحظ بعد في الفوز ببطولة الدوري الانجليزي حيث كان أفضل أنجاز للفريق الحصول على المركز الثالث في عام 1913، ولم يفوز الفريق أيضا ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي وكان أفضل أنجاز له الوصول إلى الدور النهائي في بطولة عام 1996.

اللقب الوحيد للفريق في كرة القدم الانجليزية كان في بطولة كأس رابطة المحترفين في عام 2003، وعلى الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقب وحيد مفاجئ في بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس في عام 1963.

مواضيع ذات صلة