تردد قناة حور السياحية على النايل سات 2020

تردد قناة حور السياحية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Hoor Tourism TV” تعرض القناة محتوى خاص بالسياحة بهدف تنشيطها وجذب الزوار والسائحين من أنحاء العالم، تبث القناة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وتقدم الكثير من البرامج السياحية وتسعى إلى تنشيط السياحة والتركيز على مناطق الجذب السياحي كما تقدم العديد من العروض الخاصة بالفنادق السياحية وأسعار الغرف والخدمات السياحية، فالاهتمام بالسياحة يساهم في زيادة الموارد الاقتصادية ويعود على الدول بالنفع، نقدم لكم في هذا المقال تردد حور السياحية الجديد وكيفية استقبالها عبر أجهزة الرسيفر.

نبذة عن قناة حور السياحية

هي قناة سياحية تعتبر من أهم القنوات المهتمة بمجال السياحة والسفر في الوطن العربي، تعرض أهم وأجمل المعالم السياحية المصرية وأشهرها والآثار الموجودة بها والأماكن الأكثر زيارة، يتابع القناة محبي وهواة السفر والرحلات.

القناة تأخذك إلى العديد من الأماكن المختلفة حول العالم كما تعرض ما يميز كل منطقة من عادات وتقاليد وأكلات تشتهر بها، وتقوم بعرض برامج خاصة بالسياحة الترفيهية والعلاجية والثقافية في الكثير من الأماكن السياحية الغير معروفة لدى الكثيرين منا.

كما تهتم القناة بالعروض والمفاجأت التي تقدمها الفنادق في تلك المناطق السياحية للتسهيل على الزوار تحديد أماكن الإقامة المناسبة خلال الرحلة، يشاهد القناة المهتمين بمجال السياحة وكذلك محبي وهواة السفر حيث تأخذك للعديد من الأماكن الخلابة وأنت بمنزلك عند مشاهدتها عبر شاشة التلفاز.

برامج قناة حور السياحية

يتم إذاعة برامج حوارية عبر القناة تستضيف كبار المسؤولين والمتخصصين في مجال السياحة والسفر لمعرفة العديد من المناطق السياحية والترفيهية المميزة داخل البلاد وخارجها وكيفية تنشيط السياحة والاستفادة منها.

تردد قناة حور السياحية 2020

يبحث محبي السياحة والسفر عن التردد الصحيح للقناة من أجل متابعتها والتعرف على أفضل المناطق السياحية لكي يزورها ويستمتع بها، لقد قمنا بتجميع البيانات اللازمة للحصول على القناة عبر أجهزة الريسيفرات المختلفه، إليكم التردد الصحيح لقناة حور السياحية.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11411 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Hoor Tourism TV
تنبيه: توقفت قناة حور السياحية عن العمل بشكل مفاجئ بدون توضيح السبب أو متى سوف تعود.

استقبال قناة حور السياحية

تعمل قناة حور على مدار ال24 ساعة بث مباشر بدون انقطاع، كل ما عليكم فعله هو ضبط جهاز الرسيفر على التردد الموضح في الجدول السابق، وإضافة باقي المعلومات مثل معدل الترميز والاستقطاب في أماكنها المخصصة من خلال لوحة التحكم والإعدادات عبر جهاز الريسيفر والضغط على بحث وانتظار ظهور القناة، للاستمتاع بمشاهدة قناة حور السياحية ومشاهدة أهم المعالم السياحية والاثرية لمعرفة الكثير عنها.

قناة حور السياحية بث مباشر

حتى الآن لم توفر قناة حور السياحية أي وسيلة بث مباشر من خلال الإنترنت ولم نجد لها موقع رسمي أو صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعند العثور على أي معلومات رسمية تخص القناة سيتم إضافتها للمقال على الفور.

إلى هنا نكون قد انتهينا من تردد قناة حور السياحية على النايل سات، كما يوجد بموقعنا مجموعة كبيرة من ترددات قنوات النايل سات والأقمار الصناعية المختلفة، يمكنكم البحث داخل الموقع عن تردد القنوات المطلوبة، يسعدنا تواصلكم معنا من خلال التعليقات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.