موسوعة عربية شاملة

هوفنهايم ضد باشاك شهير

في بطولة الدوري الأوروبي وفي قمة منتظرة بين فريقين كبيرين وبصبغة الشباب فريق هوفنهايم الفريق الألماني الكبير أمام فريق باشاك شهير الفريق الشاب والقادم بقوة سواء في تركيا أو الكرة العالمية وديربي ألماني وتركي منتظر بين الفريقين.

هوفنهايم وباشاك شهير
هوفنهايم ضد باشاك شهير

موعد مباراة هوفنهايم وباشاك شهير

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هوفنهايم وباشاك شهير

اللقاء سيكون منقول عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق هوفنهايم.

في البداية مع نادي هوفنهايم الذي سيلعب لأول في تاريخه في بطولة الدوري الأوروبي هذا العام وأيضا الفريق حقق المركز الأفضل في تاريخ النادي عندما احتل المركز الرابع وقدم أداء رائع، الفريق تأسس عام 1899 ويلعب علي ملعب راين نيكار أرينا، كان هوفنهايم يلعب في الدرجة الخامسة في عام 2000 و لكن الفريق تطور بشكل سريع ومذهل ليلعب في 2008 في دوري الدرجة الأولي الألماني وكان الدعم من الرئيس ديمتير بوب رئيس النادي.

الفريق لم يحقق النجاحات الكبيرة و بالرغم من عراقته فأفضل مركز في الدوري الألماني كما ذكرت كان المركز الرابع وفي كأس ألمانيا وصل إلي دور الثمانية.

نبذة عن فريق باشاك شهير

في المقابل مع فريق إسطنبول باشاك شهير الذي تأسس في عام 1990 وهو نادي حديث العهد في الكرة التركية يلعب علي ملعب باشكشهر فاتح تريم الذي يتسع لأكثر من 17 ألف مشجع،  علي الصعيد الأوروبي لا يوجد إنجازات تذكر ففي الدوري الأوروبي خرج من الأدوار التأهيلية لذلك يريد الفريق هذا العام وفي الأعوام المقبلة تحقيق النتائج الإيجابية في البطولات الأوروبية كما يفعل الفريق في بطولات تركيا من أجل المنافسة.

الفريق لم يحقق الدوري التركي منذ إنشاء النادي فأبرز أنجاز للفريق كان العام الماضي عندما حقق المركز الثاني الذي أهل الفريق ليلعب هذا الملحق ولسوء حظة يصطدم بنادي إشبيلية ولم يحقق كأس تركيا أيضا فكان الوصيف في عامي 2011 والعام الماضي والذي يصنف انه الأفضل في تاريخ النادي التركي.

 

قد يعجبك ايضا