هوفنهايم ضد كولن

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا وفي لقاء من اللقاءات الكبيرة والهامة في البطولة الألمانية، المباراة التي تجمع بين فريق هوفنهايم الفريق الرائع والكبير أمام فريق كولن الفريق القوي في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

الدوري الألماني 6 600x324 موعد مباراة هوفنهايم وكولن في الدوري الألماني الأحد 5 11 2017
هوفنهايم ضد كولن

موعد مباراة هوفنهايم وكولن

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هوفنهايم وكولن

المباراة سوف تكون منقولة عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة وبشكل رسمي وتحديدا  قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق هوفنهايم

في البداية مع نادي هوفنهايم الذي سيلعب لأول في تاريخه في بطولة الدوري الأوروبي هذا العام وأيضا الفريق حقق المركز الأفضل في تاريخ النادي عندما احتل المركز الرابع وقدم أداء رائع، الفريق تأسس عام 1899 ويلعب علي ملعب راين نيكار أرينا، الفريق لم يحقق النجاحات الكبيرة و بالرغم من عراقته فأفضل مركز في الدوري الألماني كما ذكرت كان المركز الرابع وفي كأس ألمانيا وصل إلي دور الثمانية.

كان هوفنهايم يلعب في الدرجة الخامسة في عام 2000 و لكن الفريق تطور بشكل سريع ومذهل ليلعب في 2008 في دوري الدرجة الأولي الألماني وفي الموسم الأول للفريق في الدوري الألماني عام 2008 تصدر الفريق الدوري بشكل مفاجئ للجميع لفترة كبيرة ولكنه سقط في النهاية.

نبذة عن فريق كولن

في المقابل نادي كولن والذي تأسس في عام 1948 وهو نادي له تاريخ يحترم و لا بأس به في الكرة الألمانية حيث يلعب على ملعب راين إنزاجي الذي يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج، نادي كولن من أعرق الأندية في تاريخ ألمانيا كولن فاز بلقب الدوري الألماني 3 مرات أخرها كان في عام 1978 وحقق المركز الثاني في سبع مناسبات كما حقق أيضا لقب كأس ألمانيا 4 مرات أخرها كان في عام 1983.

نادي كولن كاد ان يحقق لقب أوروبي في عام 1986 لولا خسارته المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق ريال مدريد وفي بطولة دوري أبطال أوروبا وصل إلى الدور نصف النهائي في أفضل نتيجة له في عام 1978.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.