هيرتا برلين ضد زوريا لوهاتسك

في لقاء قوي ومنتظر منه الكثير من الأثارة والقوة والندية بين الفريقين اللقاء الذي يقام في بطولة الدوري الأوروبي البطولة الكبيرة والذي يجمع بين فريق هيرتا برلين الفريق الألماني الكبير أمام فريق زوريا لوهاتسك الفريق الأوكراني الكبير أيضا وذلك في لقاء منتظر.

موعد مباراة هيرتا برلين وزوريا لوهاتسك في بطولة الدوري الأوروبي الخميس 19 10 2017
هيرتا برلين ضد زوريا لوهاتسك

موعد مباراة هيرتا برلين وزوريا لوهاتسك

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هيرتا برلين وزوريا لوهاتسك

اللقاء سينقل مباشرة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق هيرتا برلين

في البداية مع فريق العاصمة الألمانية برلين نادي هيرتا الذي تأسس في عام 1892 ويلعب على استاد برلين الأولمبي الذي يتسع لأكثر من 72 ألف متفرج، وأيضا لم يحمل إي لقب قاري وكان أبرز أنجاز للفريق الوصول إلى الدور ما قبل النهائي في بطولة الدوري الأوروبي عام 1979 والفريق يطمح في الأعوام المقبلة تقديم مستوي جيد يسمح له للمنافسة بقوة.

حمل فريق هيرتا برلين لقب الدوري الألماني مرتين متتاليتين عامي 1930 و 1931 وهما البطولتين الأهم في تاريخ فريق هيرتا برلين وبالرغم من تاريخ التأسيس الكبير لنادي هيرتا إلا انه لم يحقق لقب كأس ألمانيا ولا مرة فخسر النهائي في ثلاث مناسبات الأولي أمام فريق كولن ثم المباراة الثانية كانت أمام فريق فورتونا دوسلدورف والثالثة كانت أمام فريق باير ليفركوزن والغريب في الأمر ان الفريق خسر الثلاث نهائيات بنتيجة واحدة وهي هدف مقابل لاشئ.

نبذة عن فريق زوريا لوهاتسك

في المقابل الفريق الأوكراني زوريا لوهاتسك الفريق الذي لا يملك تاريخ كبير في أوكرانيا أو حتي في بطولات أوروبا فالفريق تأسس في عام 1923 ويلعب على أفانهارد الملعب الذي يتسع لأكثر من 22 ألف متفرج.

الفريق لم يحقق إي لقب كبير منذ ان تأسس فهو من الفرق الوسطي في أوكرانيا ومشاركاته الأوروبية تأتي بصفه غير مستمرة فالفريق لا يلعب كثير الأدوار الأولي في البطولة الأوكرانية ولكنه ان شارك يريد ان يقدم أفضل مستوي له يؤهله للذهاب بعيدا في البطولة.

 

مواضيع ذات صلة