هيرتا برلين ضد هامبورج

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البوندسليجا البطولة الكبيرة والعريقة، وفي لقاء يجمع بين فريق هامبورج الفريق العريق أمام فريق هيرتا برلين الفريق العاصمي الكبير في لقاء منتظر بين الفريقين ومباراة كبيرة.

موعد مباراة هيرتا برلين وهامبورج في الدوري الألماني السبت 28 10 2017
هيرتا برلين ضد هامبورج

موعد مباراة هيرتا برلين وهامبورج

اللقاء سيكون يوم السبت 28 أكتوبر في تمام الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هيرتا برلين وهامبورج

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 1.

نبذة عن فريق هامبورج

في البداية مع فريق هامبورج الكبير أحد كبار ألمانيا الذي تأسس في عام 1887 ويلعب على استاد فولكسبارك الذي يتسع لأكثر من 56 ألف متفرج، التأسيس الحالي لنادي هامبورج كان في عام 1919 من إندماج عدة أندية في ألمانيا، حمل فريق هامبورج لقب الدوري الألماني 6 مرات أخرها في عام 1982 وحمل أيضا لقب كأس ألمانيا ثلاث مرات أخرها كان في عام 1987 ولم يفز قط بلقب كأس السوبر الألماني فأبرز أنجاز له الحصول على المركز الثاني 3 مرات.

وعلى الصعيد الأوروبي حقق الفريق الألماني العديد من الإنجازات أيضا أبرزها الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة وحيدة في عام 1983 وكان وصيف عام 1979، ولم يفز بلقب الدوري الأوروبي وكان الوصيف مرة وحيدة في عام 1982 وحقق لقب كأس أوروبا أبطال الكأس مرة وحيدة أيضا في عام 1976.

نبذة عن فريق هيرتا برلين

في المقابل مع فريق العاصمة الألمانية برلين نادي هيرتا الذي تأسس في عام 1892 ويلعب على استاد برلين الأولمبي الذي يتسع لأكثر من 72 ألف متفرج، حمل فريق هيرتا برلين لقب الدوري الألماني مرتين متتاليتين عامي 1930 و 1931، وهما البطولتين الأهم في تاريخ فريق هيرتا برلين وبالرغم من تاريخ التأسيس الكبير لنادي هيرتا إلا انه لم يحقق لقب كأس ألمانيا ولا مرة فخسر النهائي في ثلاث مناسبات.

أيضا لم يحمل إي لقب قاري وكان أبرز أنجاز للفريق الوصول إلى الدور ما قبل النهائي في بطولة الدوري الأوروبي عام 1979، والفريق يطمح في الأعوام المقبلة تقديم مستوي جيد يسمح له للمنافسة بقوة.

 

مواضيع ذات صلة