هيلاس فيرونا ضد كالياري

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء من لقاءاتها المرتقبة والمنتظر منها الأثارة بين الفريقين، المباراة التي سوف تجمع بين فريق كالياري الفريق القوي والكبير أمام الخصم الصعب فريق هيلاس فيرونا في مباراة منتظرة.

موعد مباراة هيلاس فيرونا وكالياري في الدوري الإيطالي الأحد 5 11 2017
هيلاس فيرونا ضد كالياري

موعد مباراة هيلاس فيرونا وكالياري

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام الرابعة مساء بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هيلاس فيرونا وكالياري

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة بشكل حصري.

نبذة عن فريق هيلاس فيرونا

في البداية مع الفريق فريق هيلاس فيرونا والذي تأسس في عام 1903 ويلعب علي ملعب مارك أنتونيو بينتجودي والذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج الفريق حقق لقب الدوري الإيطالي مرة وحيدة وكانت عام 1984 وهو الإنجاز الأبرز في تاريخ النادي الأصفر وفي كأس إيطاليا الفريق لم يحالفه الحظ في ثلاث مناسبات فكان الوصيف 3 مرات.

الفريق يلعب ديربي قوي وهو من أقوي الدربيات في إيطاليا ديربي مدينة فيرونا بين فريق كييفو فيرونا وفريق هيلاس فيرونا صعد هذا العام إلي الدوري الإيطالي من جديد بعدما هبط العام ما قبل الماضي ولكنه استطاع العودة من جديد سريعا وهو ما يريد فعله الحفاظ على مكانه بين الكبار في البطولة الإيطالية وهو ما يفعله الفريق دائما عند مواجهة الفرق الكبيرة.

نبذة عن فريق كالياري

في المقابل مع فريق كالياري الذي تأسس في عام 1920 ويلعب على ملعب سانت أيليا الذي يتسع لأكثر من 11 ألف مشجع لنادي كالياري، نادي كالياري حقق بطولة الدوري الإيطالية وهي البطولة الوحيدة والأغلى للفريق في الكرة الإيطالية وكانت في عام 1969 وهو العام الأفضل في تاريخ الفريق بينما كان الفريق وصيفا أيضا في عام 1968 وهي النتائج التي كانت مبشرة في ذلك الوقت وفي عام 1969 أيضا وصل الفريق إلى نهائي بطولة كأس إيطاليا ولكنة خسر لقاء النهائي أيضا.

ولعب الفريق في بطولة الدوري الأوروبي في عام 1994 وذهب بعيدا في البطولة في ذلك الوقت ووصل إلى المباراة النهائية أيضا قبل ان يخسر النهائي أمام فريق انتر ميلان.

مواضيع ذات صلة