موسوعة عربية شاملة

هيلاس فيرونا ضد بينفينتو

في بطولة الكالتشيو أو الدوري الإيطالي الممتاز وفي لقاء قوي ومنتظر بين الصاعدين الجديدين للدوري الإيطالي اللقاء سيجمع بين فريق من الفرق التي تلعب باستمرار في الدوري الإيطالي ولكنها مستواها يقل هيلاس فيرونا أمام الفريق المتواضع بينفينتو في لقاء منتظر.

هيلاس فيرونا وبينفينتو
هيلاس فيرونا ضد بينفينتو

موعد مباراة هيلاس فيرونا وبينفينتو

اللقاء سيكون يوم الاثنين 16 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هيلاس فيرونا وبينفينتو

المباراة سوف تكون منقولة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للكرة الإيطالية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق هيلاس فيرونا

في البداية مع الفريق المستضيف فريق هيلاس فيرونا والذي تأسس في عام 1903 ويلعب علي ملعب مارك أنتونيو بينتجودي والذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج، الفريق يلعب ديربي قوي وهو من أقوي الدربيات في إيطاليا ديربي مدينة فيرونا بين فريق كييفو فيرونا وفريق هيلاس فيرونا صعد هذا العام إلي الدوري الإيطالي من جديد بعدما هبط العام ما قبل الماضي ولكنه استطاع العودة من جديد سريعا وهو ما يريد فعله الحفاظ على مكانه بين الكبار.

الفريق حقق لقب الدوري الإيطالي مرة وحيدة وكانت عام 1984 وهو الإنجاز الأبرز في تاريخ النادي الأصفر وفي كأس إيطاليا الفريق لم يحالفه الحظ في ثلاث مناسبات فكان الوصيف 3 مرات.

نبذة عن فريق بينفينتو

في المقابل الفريق الحديث علي كرة القدم الإيطالية وبالأخص الكالشيو فريق بينفينتو الذي تأسس في عام 1929 ولكن أعيد التأسيس مرة أخري في عام 2005 يلعب الفريق علي ملعب تشيرو فيجوريتو الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج، الفريق يظهر علي شعاره بشكل واضح مشعوذة والقصة تعود بالأصل إلى مدينة بينفينتو التي كانت ملئية بالخرافات والشعوذة، الفريق ليس له إي إنجازات تذكر في الدوري الإيطالي فهو أول مرة يشارك أو حتي في كأس إيطاليا فهو لم يمر حتي من دور ال 32 والفريق يريد تحقيق النتائج الجيدة التي تمكنه من تحقيق الانتصارات والابتعاد عن مناطق الخطر في بطولة الدوري الإيطالي.

الفريق يشارك للمرة الأولي في تاريخه في الدوري الإيطالي عندما تغلب الفريق علي نادي كاربي وهو لقاء التأهل الذي حسم الصعود للفريق الصغير.

 

قد يعجبك ايضا