هيرتا برلين ضد كولن

في بطولة كأس ألمانيا البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء قوي ومنتظر يجمع بين فريقين من الفرق الكبيرة في الكرة الألمانية سواء فريق العاصمة الألمانية فريق هيرتا برلين أمام فريق كولن النادي القوي والعنيد.

موعد مباراة هيرتا برلين وكولن في كأس ألمانيا الأربعاء 25 10 2017
هيرتا برلين ضد كولن

موعد مباراة هيرتا برلين وكولن

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هيرتا برلين وكولن

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية.

نبذة عن فريق هيرتا برلين

في البداية مع فريق العاصمة الألمانية برلين نادي هيرتا الذي تأسس في عام 1892 ويلعب على استاد برلين الأولمبي الذي يتسع لأكثر من 72 ألف متفرج، حمل فريق هيرتا برلين لقب الدوري الألماني مرتين متتاليتين عامي 1930 و 1931 وهما البطولتين الأهم في تاريخ فريق هيرتا برلين وبالرغم من تاريخ التأسيس الكبير لنادي هيرتا إلا انه لم يحقق لقب كأس ألمانيا ولا مرة فخسر النهائي في ثلاث مناسبات الأولي أمام فريق كولن ثم المباراة الثانية كانت أمام فريق فورتونا دوسلدورف والثالثة كانت أمام فريق باير ليفركوزن.

أيضا لم يحمل إي لقب قاري وكان أبرز أنجاز للفريق الوصول إلى الدور ما قبل النهائي في بطولة الدوري الأوروبي عام 1979 والفريق يطمح في الأعوام المقبلة تقديم مستوي جيد يسمح له للمنافسة بقوة.

نبذة عن فريق كولن

في المقابل نادي كولن والذي تأسس في عام 1948 وهو نادي له تاريخ يحترم و لا بأس به في الكرة الألمانية حيث يلعب على ملعب راين إنزاجي الذي يتسع لأكثر من 50 ألف متفرج، نادي كولن من أعرق الأندية في تاريخ ألمانيا كولن فاز بلقب الدوري الألماني 3 مرات أخرها كان في عام 1978 وحقق المركز الثاني في سبع مناسبات كما حقق أيضا لقب كأس ألمانيا 4 مرات أخرها كان في عام 1983.

نادي كولن كاد ان يحقق لقب أوروبي في عام 1986 لولا خسارته المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق ريال مدريد وفي بطولة دوري أبطال أوروبا وصل إلى الدور نصف النهائي في أفضل نتيجة له في عام 1978.

مواضيع ذات صلة