موسوعة عربية شاملة

هيرتا برلين ضد فرايبورج

في بطولة الدوري الألماني البطولة الكبيرة البوندسليجا ولقاء قوي ومرتقب بين فريق من الفرق الكبيرة في ألمانيا نادي هيرتا برلين الفريق العاصمي الكبير أمام فريق فرايبورج الفريق القوي في لقاء مرتقب بين الفريقين.

هيرتا برلين وفرايبورج
هيرتا برلين ضد فرايبورج

موعد مباراة هيرتا برلين وفرايبورج

اللقاء سيكون يوم الأحد 22 أكتوبر في تمام الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هيرتا برلين وفرايبورج

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الألمانية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 5 أتش دي.

نبذة عن فريق هيرتا برلين

في البداية مع فريق العاصمة الألمانية برلين نادي هيرتا الذي تأسس في عام 1892 ويلعب على استاد برلين الأولمبي الذي يتسع لأكثر من 72 ألف متفرج، حمل فريق هيرتا برلين لقب الدوري الألماني مرتين متتاليتين عامي 1930 و 1931 وهما البطولتين الأهم في تاريخ فريق هيرتا برلين وبالرغم من تاريخ التأسيس الكبير لنادي هيرتا إلا انه لم يحقق لقب كأس ألمانيا ولا مرة فخسر النهائي في ثلاث مناسبات الأولي أمام فريق كولن ثم المباراة الثانية كانت أمام فريق فورتونا دوسلدورف والثالثة كانت أمام فريق باير ليفركوزن.

أيضا لم يحمل إي لقب قاري وكان أبرز أنجاز للفريق الوصول إلى الدور ما قبل النهائي في بطولة الدوري الأوروبي عام 1979 والفريق يطمح في الأعوام المقبلة تقديم مستوي جيد يسمح له للمنافسة بقوة.

نبذة عن فريق فرايبورج

في المقابل نادي فرايبورج الذي تأسس في عام 1904 الفريق يلعب على ملعب دريسام الذي يتسع لأكثر من 24 ألف متفرج، أبرز أنجاز في تاريخ فرايبورج كان الحصول على المركز الثالث في الدوري الألماني في عام 1994 ولعل المشاركات الأوروبية واللاعب يواخيم لوف الأبرز في تاريخ الفريق الألماني.

شارك فريق فرايبورج في بطولة الدوري الأوروبي ثلاث مرات وكانت المرة الأفضل في عام 2001 عندما خرج الفريق من الدور الثالث على يد فريق فينورد الهولندي ويطمح الفريق في الأعوام المقبلة تحسين الصورة في البطولات الألمانية والفريق يريد في السنوات المقبلة ان ينافس وان يقوم بما لم يفعله في الماضي وان ينافس بقوة على المراكز المتقدمة في ألمانيا والمشاركة في البطولات الأوروبية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.