هامبورج ضد شتوتجارت

في بطولة الدوري الألماني الممتاز البطولة الألمانية الكبيرة وفي لقاء هام ومرتقب وقمة من قمم البطولة، المباراة التي سوف تجمع بين فريق شتوتجارت الفريق العريق والكبير أمام الفريق العريق والكبير أيضا هامبورج في مباراة مرتقبة.

الدوري الألماني 4 600x360 موعد مباراة هامبورج وشتوتجارت في الدوري الألماني السبت 4 11 2017
هامبورج ضد شتوتجارت

موعد مباراة هامبورج وشتوتجارت

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الرابعة والنصف عصرا بتوقيت مصر والخامسة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هامبورج وشتوتجارت

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة وبشكل رسمي.

نبذة عن نادي هامبورج

في البداية مع المستضيف فريق هامبورج الذي يلعب علي ملعبه فولكسبارك أو آيميتش أرينا الذي يتسع لأكثر من ألف متفرج، يكفي القول ان فريق هامبورج هو الوحيد من بين أندية الدوري الألماني الذي لم يلعب في درجة أدني منذ الحرب العالمية الأولي الفريق حقق لقب الدوري الألماني 6 مرات أخرها عام 1982.

والفريق حقق لقب كأس ألمانيا أيضا 3 مرات أخرها عام 1986 ولم يفوز الفريق بلقب كأس السوبر الألماني فكان الوصيف في ثلاث مناسبات هذا علي الصعيد المحلي، وعلي الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا مرة وحيدة عام 1983 وكان وصيف نسخة 1979 وحقق الفريق أيضا لقب كأس أوروبا لأبطال الكؤوس مرة وحيدة عام 1976 وفي الدوري الأوروبي كان الفريق وصيفا عام 1982 في أفضل أنجاز له في هذه البطولة.

نبذة عن نادي شتوتجارت

في المقابل مع فريق شتوتجارت الذي تأسس في عام 1893 ويلعب على ملعب مرسيدس بنز أرينا الذي يتسع لأكثر من 60 ألف مشجع، منذ ان تكون الدوري الألماني للمحترفين البوندسليجا عام 1963 لعب شتوتغارت حتي موسم 2014 كل المواسم في الدرجة الأعلى باستثناء موسمين فقط للفريق الألماني، حيث انه حقق لقب الدوري الألماني 5 مرات أخرها عام 2007 وحقق لقب كأس ألمانيا 3 مرات أخرها كان في عام 1997 ولقب وحيد في كأس السوبر الألماني كان في عام 1992.

الفريق وصل إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي ولكنه خسر أمام فريق نابولي عام 1989 وحل وصيفا وفي بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس وصل النهائي أيضا ولكنه خسر أمام فريق تشيلسي عام 1999.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.