الدحيل

موعد مباراة ترينيداد وتوباغو وجرنادا في لقاء قوي ومرتقب وديربي أمريكي شمالي يجمع بين منتخبان ليسوا من كبار القوم في الكرة الأمريكية، ولكن لقاءاتهما معا تكون دائما ملئية بالأثارة والقوة والندية مما يجعل المشاهد سينتظر لقاء قوي وشيق.

موعد مباراة ترينيداد وتوباغو وجرنادا

المباراة سوف تكون يوم الأحد 12 نوفمبر في تمام الثانية عشر صباحا بتوقيت مصر والواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ترينيداد وتوباغو وجرنادا

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي من المحتمل ان تبث هذا اللقاء وأيضا القنوات الأجنبية.

نبذة عن منتخب ترينيداد وتوباغو

في المقابل منتخب ترينيداد وتوباغو تأسس اتحاد كرة القدم في البلاد عام 1908 قم انضم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 1963، يحتل منتخب ترينيداد وتوباغو المركز 83 في تصنيف الفيفا بينما كان المركز 25 في عام 2001 هو المركز الأفضل في تاريخ البلاد وكان المركز 106 في عام 2010 هو المركز الأسوأ في تاريخ كرة القدم في البلاد أيضا.

شاركت ترينيداد وتوباغو مرة وحيدة فقط في كأس العالم وهي المرة الأغلى في تاريخها في عام 2006 وخرجت من دور المجموعات ولم تشارك في بطولة كأس العالم للقارات من قبل، ولحساب الكأس الذهبية، شارك المنتخب في 13 نسخة أولها عام 1967 وكان أفضل نتيجة حققها منتخب ترينيداد وتوباغو في البطولة هو المركز الثاني في عام 1973 ومن المنتظر ان تكون المباراة قوية بين المنتخبين.

نبذة عن منتخب جرنادا

على الجهة الأخري مع منتخب جرنادا المنتخب الذي تأسس اتحاد كرة القدم في عام 1924 ثم بعد زمن بعيد أنضم منتخب جرنادا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ومن ثم أنضم آلي اتحاد أمريكا الشمالية، ويلعب منتخب جرنادا على ملعبة ملعب جران تومي الذي يتسع لأكثر من 15 ألف متفرج ومشجع لهذا المنتخب.

الذي ليس له سجل كبير في كرة القدم حيث انه لم يحظي حتى الآن بشرف المشاركة في بطولة كأس العالم، وأيضا في التصفيات دائما ما كان يخرج مبكرا وأبرز أنجاز في تاريخ المنتخب هو التأهل لبطولة الكونكاكاف والخروج من الدور الأول دور المجموعات.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.