قاسم باشا ضد جوزتيبي

في الدوري التركي الممتاز البطولة الكبيرة والرائعة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب منه الكثير من القوة والأثارة والندية بين الفريقين حين يلعب فريق قاسم باشا أمام فريق جوزتيبي في مباراة ينتظر منها الكثير بين الفريقين.

الدوري التركي 3 600x360 موعد مباراة قاسم باشا وجوزتيبي في الدوري التركي الجمعة 27 10 2017
قاسم باشا ضد جوزتيبي

موعد مباراة قاسم باشا وجوزتيبي

اللقاء سيكون يوم الجمعة 27 في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة قاسم باشا وجوزتيبي

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة التركية.

نبذة عن فريق قاسم باشا

في البداية مع فريق قاسم باشا الذي منتقل إليه لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجية على سبيل الإعارة من نادي أندرلخت الفريق الذي تأسس في عام 1921 ويلقب من قبل المشجعين بالمروحيات الفريق الذي يلعب على استاد رجب طيب أردوغان الملعب الذي يتسع لأكثر من 14 ألف مشجع للفريق التركي.

نادي قاسم باشا لم يحقق الكثير من الإنجازات طوال تاريخه فالفريق مضي معظم فتراته في دوري الدرجة الثانية والثالثة التركي ولكنه حاليا يحاول ان يقدم صفقات وأداء جيد يمكنه من المنافسة في هذا الدوري الصعب الذي يحكمه ثلاث فرق وهم بشكتاش وفنربخشة وجالطة سراي ويأتي من بعيد بعض الفرق الصغيرة ولكنها لا تستطيع أن تكمل المنافسة.

نبذة عن فريق جوزتيبي

في المقابل مع فريق جوزتيبي الفريق التركي الصغير والشاب الذي تأسس في عام 1925 وعندما ينظر المشاهد إلى تاريخ تأسيس النادي التركي يعتقد من النظرة الأولي ان الفريق من الأندية الكبيرة والعريقة في تركيا ولكن الفريق غير ذلك فهو نادي مغمور ليس له إمكانيات كبيرة على المنافسة في البطولات التركية فالفريق يتأرجح بين دوري الدرجة الثانية ودوري الدرجة الثالثة في الكرة التركية.

نادي جوزتيبي يلعب على ملعبه في البلدة التي ينتمي إليها الفريق الملعب الصغير وسط المدينة والذي يتسع فقط لأكثر من عشرة الآف متفرج ومشجع لفريق جوزتيبي الذي يمني النفس للصمود أكثر في البطولات التركية وعدم العودة مرة ثانية إلى البطولات الصغيرة في تركيا وأن يبقي بين الفرق الكبيرة في البطولة القوية والرائعة.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.