الدحيل

موعد مباراة بيلاروسيا وجورجيا في مباراة ودية مرتقبة ومنتظرة فهو لقاء سيجمع بين منتخبين بينهما عداء كبير على المستوي الكروي وذلك أيضا من أجل الاستعداد الجيد لما هو قادم من لقاءات وتصفيات أوروبية.

football 600x360 موعد مباراة بيلاروسيا وجورجيا في مباراة ودية الاثنين 13 11 2017
مباراة ودية

موعد مباراة بيلاروسيا وجورجيا

المباراة سوف تكون يوم الاثنين 13 نوفمبر في تمام الرابعة مساء بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيلاروسيا وجورجيا

المباراة سوف تنقل عبر قنوات أوروبية وتحديدا قناة سي أر أف التي فازت بحق نقل هذا اللقاء بشكل رسمي.

نبذة عن منتخب بيلاروسيا

في البداية مع منتخب روسيا البيضاء أو كما يلقب بالشياطين الحمر المنتخب الذي تأسس اتحاده في عام 1989 ثم انضم مؤخرا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم و اليويفا، المنتخب البيلاروسي يحتل المركز 71 في تصنيف الفيفا بينما كان المركز 36 في عام 2011 هو المركز الأفضل في تاريخ الكرة البيلاروسية.

لم بلعب المنتخب البيلاروسي طوال تاريخه في إي بطولة كبرى فهو لم يشارك حتي الآن في بطولة كأس العالم وأيضا لم يشارك في بطولة كأس القارات، وحتي على صعيد بطولة كأس الأمم الأوروبية لم يستطيع الوصول إليها على الرغم من المحاولات المستمرة في كل التصفيات التي يدخلها المنتخب البيلاروسي.

نبذة عن منتخب جورجيا

في المقابل المنتخب الجورجي الذي تأسس اتحاد كرة القدم في البلاد في عام 1990 ثم انضم إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ومن ثم الاتحاد الدولي، يحتل المنتخب الجورجي المركز 112 في تصنيف الفيفا الحالي بينما المركز 42 في عام 1998 في شهر سبتمبر هو الأفضل في تاريخ البلاد ومن الغريب ان في عام 1998، وفي شهر مارس حقق المنتخب الجورجي المركز 156 وهو المركز الأسوأ في تاريخ جورجيا أيضا.

لعب المنتخب الجورجي المباراة الأولي في تاريخه أمام منتخب ليتوانيا في عام 1990 وانتهت بالتعادل الإيجابي هدفين مقابل هدفين، ولم ينل المنتخب الجورجي حتي الآن شرف المشاركة في إي بطولة من البطولات الكبيرة سوء كأس العالم وهو حلم كل الشعوب أو بطولة كأس القارات وحتى علة الصعيد الأوروبي لم يشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

مواضيع ذات صلة