مباراة ودية

موعد مباراة ألمانيا وانجلترا في ديربي أوروبي ومباراة كبيرة مرتقبة ولكنها ودية وستكون بطابع حماسي وقوي بكل تأكيد فهي تجمع بين منتخبان من أقوي المنتخبات في العالم.

مبارة ودية 2 600x360 موعد مباراة ألمانيا وانجلترا في مباراة ودية الجمعة 10 11 2017
مباراة ودية

موعد مباراة ألمانيا وانجلترا

اللقاء سيكون يوم الجمعة 10 نوفمبر في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وانجلترا

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي فازت بنقل هذه القمة وتحديدا  قناة بي إن سبورت 2.

نبذة عن منتخب ألمانيا

البداية مع الماكينات الألمانية كما يلقبون بطل العالم الذي تأسس اتحاده في عام 1900 ثم انضم آلي الاتحاد الدولي لمرة القدم في عام 1904 وانضم إلى الاتحاد الأوروبي في عام 1954، ويعد المنتخب الألماني أكبر منتخب لكرة القدم في التاريخ من حيث الإنجازات والأرقام القياسية حيث انه أكثر منتخب حقق انتصارات في بطولة كأس العالم وأكثر منتخب حفاظا على مستواه في العالم حيث حقق أربعة ألقاب في بطولة كأس العالم والأخيرة.

وشارك في جميع نسخ البطولة فيما عادا أول نسخة في عام 1930 و 1950 وعلى الصعيد الأوروبي المنتخب الألماني هو الأنجح أيضا حيث انه حقق لقب كأس الأمم الأوروبية 3 مرات وهو الرقم الأكبر في القارة العجوز بينما في بطولة كأس القارات حقق اللقب بعد الفوز على منتخب تشيلي.

نبذة عن منتخب انجلترا

المقابل مع منتخب الأسود الثلاثة كما يسمون منتخب انجلترا حيث تأسس الاتحاد الانجليزي في عام 1863 وهو أقدم اتحاد كرة قدم في التاريخ وانضم إلى الفيفا في عام 1905 ومن ثم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، المنتخب الانجليزي يحتل المركز 13 في تصنيف الفيفا وكان المركز الثالث في عام 2013 هو المركز الأفضل في تاريخ البلاد وكان المركز 27 في عام 1997 هو المركز الأسوأ في تاريخ انجلترا أيضا.

المنتخب الانجليزي شارك في كأس العالم 14 مرة أولها في عام 1950 حقق لقب وحيد فقط في بطولة كأس العالم عام 1966، وشارك المنتخب الانجليزي في 9 بطولات كأس الأمم الأوربية أولها في عام 1968 ولم يحقق المنتخب الانجليزي اللقب طوال تاريخه حيث كان المركز الثالث في عام 1996.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.